Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الشعب يناشد سمو الأمير”..”هاشتاج” يطالب بالعفو عن السجناء

موجز حماك9596650181434417176-صباح الاحمد الصباح

مغردون اطلقوا مساء أمس الاثنين، هاشتاج (الشعب_ يناشد_سمو_الأمير) على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر”، لمطالبة أمير البلاد الشيخ “صباح الأحمد الجابر الصباح”  بالعفو عمن أسموهم “معتقلي الرأي”، وإعادة الجنسيات لمن سحبت منهم.

وانتهز المغردون قرب بدء شهر رمضان المبارك لإطلاق الوسم، إذ سبق أن أصدر أمير الكويت،  في 30 يوليو 2013 – بمناسبة العشر الأواخر من شهر رمضان في ذلك العام – عفوا أميريا على كل من صدرت بحقهم أحكام نهائية في القضايا المتعلقة بالمساس بالذات الأميرية ويتم تنفيذها.

المغرد “مشاري بويابس” : “سموك نحن مقبلين على شهر الخير، ومن عفى و أصلح  فأجره على الله ، شباب بالسجن ،،شباب بالخارج ،،أسر تفرقت”

”كويتي منتف” “قلبك كبير يا صاحب السمو قادر على كل ماجرى ، و الشعب يناشد سمو الأمير مبادرة إنسانية لمناسبة حلول شهر رمضان”.

المغردة “خلود الخميس” : ”الشعب يناشد سمو الأمير الإفراج عن مساجين الرأي و إعادة الجناسي بعفو عام. فمن عفا وأصلح فأجره على الله (الشورى 40)”

المغرد “سمران المطيري” رمضان شهر العفو والمغفرة والصلح و بإذن الله نتفاءل بكل خير #الشعب_يناشد_سمو_الأمير”.
وحظي الوسم بمشاركة واسعة  صبت غالبيتها بطلب الصفح و المسامحة من أمير الكويت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى