Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أغرب خطط الأثرياء للهروب من الموت

يرفض الكثير من الأثرياء حول العالم فكرة أن حياتهم ستنتهي يوماً ما وأنهم سيموتون مثل باقي البشر، لذا تجدهم يلجؤون في بعض الأحيان لحيل غريبة وخطط استراتيجية خيالية.

أصبح الخلود في الحياة هو أحد المجالات التي يستثمر بها الأثرياء أموالهم الطائلة، بما يجعلهم يعملون على تحويل أفكار خيالية إلى حقيقة واقعة.

وإليك بعض الحيل التي يلجؤون إليها:

نقل دم الشباب للأثرياء

من أبرز الطرق التي يعتقد الأثرياء أنها قد تمنحهم سنوات إضافية يعيشونها بصحة جيدة، هي عمليات نقل دم الشباب التي يقدم عليها كبار السن من الأثرياء.

تقدم بعض العيادات هذه الخدمة إلا أنها تكون باهظة الثمن، وعلى الرغم من ذلك اشتهر بير ثيل المؤسس المشارك لـ”PayPal” باهتمامه الكبير بهذا الأمر خلال السنوات الأخيرة.

من ناحية أخرى لم يثبت حتى الآن وجود حقيقة علمية بفائدة هذه العملية، في حين أنها قد تكون ضارة ولا تعود بالنفع على الأثرياء، بحسب إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية.

حياة رقمية أبدية

في محاولة من الأثرياء للبحث عن الحياة الأبدية، يخطط بعضهم إلى تحميل أدمغتهم على سحابة رقمية ما يضمن استمرار وعيهم بشكل رقمي.

على الرغم من صعوبة تخيل تحقيق ذلك على أرض الواقع، إلا أن هناك بعض الشركات التي تعمل على تطوير هذه التكنولوجيا من بينها “Nectome” و”Tarasem Movement Foundation”.

تجميد جثث الأثرياء

لا تقف تكتيكات الأثرياء عند هذا الحد، حيث يخطط البعض منهم لخوض تجربة تجميد جثة الشخص بعد وفاته سواء رأسه فقط أم جسمه بالكامل وتخزينهم في حاويات كبيرة.

يعتقد الأثرياء أن تطور العلم وتقدمه قد يقود إلى وسيلة لإعادة إحيائهم من جديد في المستقبل، إلا أن هذا الاعتقاد لا ينطوي على أي نجاح لهذه التجربة.

مستعمرات في الفضاء

يخطط البعض من الأثرياء إلى الهروب إلى خارج كوكب الأرض من خلال إنشاء مستعمرات على المريخ أو القمر تضمن لهم الحياة عند نهاية العالم على كوكب الارض.

يتنافس هؤلاء في الوقت الحالي على جعل هذه المستعمرات أمراً حقيقياً يصلح لمعيشة البشر، إلا أن السياحة الفضائية تتطلب تكلفة باهظة الثمن.

خطة تأمين نهاية العالم

يعتقد البعض منهم أن العالم سيمر بكارثة مدمرة قد تكتب نهايته في أي وقت، وتحسبا لذلك اعتمد هؤلاء الأثرياء خطة “تأمين نهاية العالم”.

تتضمن هذه الخطة تخزين كميات كبيرة من الطعام والأسلحة والعملات الذهبية في مخابئ سرية مؤمنة، حيث يمتلك 50% من أثرياء وادي السيليكون أحد أشكال تأمين نهاية العالم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى