Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الهلال الأحمر: 2300 أسرة استفادت من مشروع الملابس الجديدة

اعلنت جمعیة الھلال الاحمر الكویتي الیوم الاربعاء عن استفادة 2300 اسرة محتاجة في الكویت من مشروع الملابس الجدیدة والمسجلین بكشوفات الجمعیة مشیرة الى انھ یعكس مسؤولیتھا نحو المجتمع الكویتي بكل أطیافھ وكنوع من الالتزام بالواجب الإنساني والوطني.
وقالت مدیرة ادارة المساعدات المحلیة في جمعیة الھلال الاحمر الكویتي مریم العدساني لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) إن ھذاالمشروع الذي بدأ في یولیو الماضي یندرج في إطار الأنشطة الخیریة التي تنفذھا الجمعیة للمساھمة في زرع البسمة ومساعدة المحتاجین.
وذكرت ان المشروع یأتي ضمن اھتمام الجمعیة بمد ید العون والمساعدة وتلبیة احتیاجات أفراد الأسر المحتاجة مبینة انھ جاء بتبرع سخي من الشركات الخاصة بالكویت.
واشارت الى ان ھذا التعاون ھو تعبیر صادق وإشارة حقیقیة على استمراریة نمو أواصر العلاقة بین الجمعیة والقطاع الخاص لتكون قدوة ومثالا یحتذى بھ موضحة ان مشروع توزیع الملابس على الاسر المحتاجة یتواصل عاما بعد آخر.
وأعربت عن بالغ شكرھا للمتبرعین ودعمھم لجھودالجمعیة الانسانیة داعیة المواطنین والقطاع الخاص ورجال الاعمال الى التبرع للجمعیة.
وبینت ان نشاطات الجمعیة تمتد على المستویات المحلیة والدولیة مؤكدة ان العطاء الكویتي للمحتاجین لایتوقف لخدمة الانسانیة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى