صورة و خبر
أخر الأخبار

الاحتلال يرتكب مجزرة جديدة في مخيم جباليا

حماك||محمد عبد المحسن

برغم موافقة حكومة بنيامين نتنياهو اليمينية المتطرفة، الليلة الماضية، على إعلان وقف مؤقت لإطلاق النار في قطاع غزة، بعد قرابة 7 أسابيع متتالية من العدوان الغاشم، ارتقى خلالها ما يقرب من 15 ألف شهيد وأصيب ما لا يقل عن 30 ألفا آخرين، يواصل الاحتلال الإسرائيلي هجومه المستعر على القطاع المنكوب، قبيل البدء الرسمي للهدنة صباح الغد.

وفي ذلك العدوان المستمر تأكيد على أن موافقة الحكومة المتطرفة على الهدنة كانت على مضض، بعد الضغوط الشديدة من أهالي المحتجزين لدى حماس، الذين أعلنت الهدنة للإفراج عن بعضهم.

الاحتلال يطوق مخيم جباليا تمهيدا للمجازر الجديدة

نفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي قبل 4 أيام مجزرة في مخيم جباليا، راح ضحيتها حوالي 200 شهيد، بعد مجزرتين، ارتقى خلال أولهما أكثر من 500 شهيد، بينما ارتقى في الثانية العشرات من الشهداء.

تابع الموقع الى منصة إكس

وفقا لصحيفة الشرق الأوسط السعودية، أعلن جيش الاحتلال، أمس الثلاثاء، تطويق منطقة جباليا، وقصف عدة مناطق هناك بالطائرات القتالية والمسيرات، بهدف تهيئتها لمعركة جديدة.

عائلة كاملة “من الجد إلى الحفيد” ضحية لمجزرة جديدة في جباليا

كما أعلن وزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، اليوم الأربعاء، فإن 52 فردا من عائلة واحدة راحوا ضحية غارة شنتها قوات الاحتلال اليوم على مخيم جباليا للاجئين شمالي قطاع غزة، مشيرا إلى أن العائلة أبيدت بكاملة أفرادها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى