Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دوليشـؤون خارجية

الاحتلال يستهدف مواقع لحزب الله جنوبي لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وفي مقدمتها حركة حماس، في مواجهة عدوان جيش الاحتلال الإسرائيلي المستمر منذ ما يقرب من 4 أشهر، تواصل ميليشيات حزب الله الموالية لإيران استهداف المستوطنات الشمالية للاحتلال الإسرائيلي، وهو ما يدفع الاحتلال للرد بهجمات مماثلة على جنوب لبنان؛ وهو ما ينذر باندلاع حرب طاحنة لن يقل عدد ضحايا من الجانبين عن عشرات الآلاف، كما يحذر جنرال سابق في جيش الاحتلال.

حزب الله يكرر هجماته على مستوطنات الاحتلال

أعلن حزب الله قبل أيام استهداف قوة عسكرية تتبع جيش الاحتلال الإسرائيلي في محيط ثكنة زرعيت بالصواريخ؛ لمنعها من تنفيذ عملية ضده جنوبي لبنان. علاوة على ذلك، شن حزب الله هجوما على مستوطنة افيميم، في الجليل الأعلى، ردا على هجمات جيش الاحتلال على المدنيين في جنوب لبنان.

تابع الموقع على منصة إكس

جيش الاحتلال يستهدف حزب الله

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، شنه عملية ضد حزب الله، حيث قال في بيان، إن “من بين الأهداف التي تم قصفها مبان ومواقع عسكرية تستخدمها الوحدة الجوية التابعة لحزب الله”. وأشار إلى أن “أحد المواقع التي تم استهدفها بها مدرج طائرات عسكري وبنى تحتية عسكرية يستخدمها التنظيم لتوجيه الإرهاب إلى داخل أراضي دولة إسرائيل”، مضيفا أن “في وقت سابق اليوم سقط هدفين جويين معاديين أطلقهما حزب الله بالقرب من كيبوتس كفار بلوم، ولم تقع إصابات في الحادث”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى