Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي
أخر الأخبار

الاحتلال يطبّق استراتيجية تدمير موسّعة جنوب لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

استغلالا للهجمات الاستفزازية التي يطلقها حزب الله اللبناني على مواقع وثكنات عسكرية لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المنطقة الحدودية مع لبنان، بزعم التضامن مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، يشن الاحتلال هجمات واسعة النطاق على جنوب لبنان؛ وهو ما أسفر عن تهجير آلاف الأسر وتدمير رقعة واسعة من الأراضي الزراعية، في مشهد ينذر باندلاع حرب موسّعة بين الاحتلال ولبنان، كما يحذر الإعلام العبري.

لبنان لا ينزع إلى الحرب مع الاحتلال

من جانبها، أعلنت الخارجية اللبنانية، في رد على مبادرة فرنسية لاحتواء الأزمة، رفضها خوض حرب مع الاحتلال، خاصة في ظل الحالة الاقتصادية المتردية التي يمر بها لبنان حاليا. يأتي ذلك بعد أن أشارت الخارجية اللبنانية إلى سعيها تقديم شكوى أمام مجلس الأمن الدولي من انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي.

تابع الموقع على منصة إكس

الاحتلال يدمر قوى بأكملها في جنوب لبنان

من خلال تطبيق استراتيجية “تدمير قرى بأكملها”، يسعى جيش الاحتلال الإسرائيلي إلى فرض عزلة على منطقة جنوب لبنان، في تمهيد لخوض حرب مع لبنان. وقد أفاد الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية اللبنانية بأن “العدو الإسرائيلي يعتمد منذ أيام على قاعدة تدمير قرى بأكملها، إذ يقوم بتدمير المنازل وقطع الطرق الفرعية والعامة التي تؤدي إليها”، في تأكيد لوجود مخطط للاحتلال لشن حرب موسعة على لبنان، بزعم السعي للقضاء على تهديد حزب الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى