Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

الاحتلال يقصف 5 أهداف "إرهابية" لحزب الله جنوبي لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

تستمر المناوشات بين الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله اللبناني، الموالي لإيران، مع استمرار الأخير في استفزاز الاحتلال، بشن هجمات على مواقع في المستوطنات الشمالية للاحتلال، في المنطقة الحدودية مع لبنان، وهو ما يرد عليه الاحتلال بضربات موجعة لمواقع للحزب في جنوب لبنان، وهو ما أجبر عشرات الآلاف من اللبنانيين على النزوح من ديارهم، كما أضر كثير بالرقعة الزراعية، هذا إلى جانب تنفيذ الاحتلال عمليات متتالية من الاغتيال لعناصر حزب الله وقياداته.

إنذار بهجوم موسع للاحتلال على لبنان

ردا على استهداف مدينة صفد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، في هجوم شنته ميليشيات حزب الله من جنوب لبنان، أفاد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، دانيال هاغاري، على منصة إكس، بأن جيش الاحتلال بدأ في دك مواقع لحزب الله في جنوب لبنان، حيث قال “بدأت طائرات الجيش الإسرائيلي موجة واسعة من الهجمات في الأراضي اللبنانية”.

تابع الموقع على منصة إكس

الاحتلال يعلن عن حصيلة استهداف جنوب لبنان

كشفت القناة الـ 14 العبرية أن جيش الاحتلال الإسرائيلي أصاب 5 أهداف وصفتها بـ “الإرهابية” في جنوب لبنان، ردا على هجوم صفد، موضحة أن تلك الأهداف وقعت في مناطق جبل البريج وكفرحونة وكفردونين وعدشيت والصوانة، هذا إلى جانب إصابة مبان عسكرية وغرف عمليات قتالية وبنى تحتية في عدة مناطق على أرض لبنان. هذا، وقد وصف وزير الأمن الداخلي المتطرف في حكومة الاحتلال، ايتمار بن غفير، هجوم صفد أنه بمثابة إعلان حرب، مطالبا بهجوم موسع على لبنان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى