Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

البورصة:رزنامة لفعاليات الشركات

موجز حماكالبورصة

بورصة الكويت اضافت  رزنامة الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الشركات المدرجة فيما يتعلق بالبورصة والشؤون الأخرى التي تهم المستثمرين إلى موقعها الإلكتروني الجديد تأكيدا على مبدأ الشفافية الذي تتبعه .

البورصة : الرزنامة تهدف إلى إبقاء كل الأطراف ذات الصلة وخصوصا المستثمرين على علم ودراية بآخر تطورات السوق وخاصة تلك التي تؤثر على أسعار الأسهم وذلك لضمان دراية المستثمرين بالمعلومات اللازمة التي تخص قراراتهم الاستثمارية .

 تم عبر الموقع الإلكتروني توحيد جميع الإعلانات والأخبار والافصاحات ليتم الوصول إليها بشكل أكثر سهولة ويسر حيث تضم الرزنامة اجتماعات الجمعية العامة وتواريخ توزيع الأرباح واستدعاء زيادة رأس المال واجتماعات مجلس الإدارة والنتائج المالية والجدول الزمني لاستحقاقات الأسهم وغيرها من الإعلانات

الرزنامة تقدم خاصية تصنيف تلك الفعاليات والبحث وفقا لنوع الفعالية أو اسم الشركة لتسهيل عملية الوصول لتلك الفعاليات وتتبعها كما يمكن عرض الفعاليات وفقا ليوم أو أسبوع أو شهر معين.

الموقع الجديد يتوفر باللغتين العربية والإنجليزية ويقدم للمتداولين معلومات أوسع بكثير مقارنة بالموقع السابق ويتضمن ذلك تقديم مجموعة من الرسوم البيانية الجديدة والبيانات “الفورية” وآخر الأخبار المتعلقة ببورصة الكويت والفعاليات والأنشطة الخاصة بها كما يشمل الموقع قسما خاصا يضم تفاصيل قواعد وأنظمة التداول لدى بورصة الكويت بشكل يؤكد على التزام الشركة على المدى الطويل بخلق أنظمة تتسم بالشفافية والانفتاح.

إعداد احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى