Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“التجارة”: ضبط عطور مقلدة بالفروانية

موجز حماكعطور

وزارة التجارة : ضبط كمية كبيرة من العطورات المقلدة عالميا يقدر عددها بالالاف تم تعبئتها في مصنع بالفروانية.

الوكيل المساعد للرقابة التجارية وحماية المستهلك عيد الرشيدي: مفتشي الوزارة قاموا بضبط الأدوات التي كان يستخدمها عمال المحل للقيام بعملية الغش وتم التحفظ على كميات العطور المقلدة فضلا عن إعداد محضر ضبطيات تمهيدا لاحالتهم الى النيابة التجارية .

المحل يعمل بعد الساعة 12 صباحا علاوة على امتلاكه العديد من المخازن التي يتم وضع العطورات فيها تمهيدا لبيعها في الأسواق بهدف تحقيق مكاسب عاليه بشكل غير مشروع .

الرشيدي: طريقة غش أو تقليد العطورات كانت تتم باحترافية عالية بدرجة يصعب على كثير من الزبائن كشفها ، جهاز الرقابة التجارية كان لهم بالمرصاد عبر خبراتهم التي اكتسبوها من خلال الدورات التدريبية وسنوات العمل الطويلة .

ضرورة تأكد المستهلكين من السلع ومطابقتها للمحتوى الداخلي قبل مغادرة المحلات والأسواق المركزية علاوة على الحرص على طلب فاتورة الشراء والكفالة إن وجدت حتى تضمن حقهم .

ندعو المستهلكين الى الاتصال بالخط الساخن رقم 135 في حال وجود أي مخالفة هناك تعليمات للقائمين على البدالة بالتعاون المستمر مع المستهلكين واستقبال الشكاوي واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى