Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

“الدولية للهجرة” … الكويت عضواً مراقباً بالاجماع

موجز حماكمندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف جمال الغنيم

وافق المجلس التنفيذي للمنظمة الدولية للهجرة اليوم بالاجماع على اعتماد الكويت رسميا عضوا مراقبا في المجلس.

المدير العام للمنظمة وليام سوينغ امام الدورة ال108 للمجلس التي انطلقت اليوم وتتواصل حتى الشهر المقبل: نثمن دور  الكويت في العمل الانساني بشكل عام ودعمها لجهود المنظمة بصفة خاصة .

سوينغ : الديبلوماسية الانسانية التي تتبعها الكويت بتوجيهات اميرية سامية وجهود مندوبها الدائم لدى الامم المتحدة في جنيف جمال الغنيم تعكس اهتماما حقيقيا بالعمل الانساني بما في ذلك ايضا تلك البرامج التي تقدمها المنظمة .

مندوب الكويت الدائم لدى الامم المتحدة والمنظمات الدولية الاخرى في جنيف جمال الغنيم : ي كلمة امام المجلس ان “قرار الكويت بالانضمام الى المنظمة : هذه العضوية تهدف الى توطيد دعائم التعاون في العمل الإنساني واستكشاف وسائل إضافية لدعم الأنشطة الإنسانية التي تضطلع بها المنظمة الدولية للهجرة ،  الكويت من خلال انضمامها للمنظمة الدولية للهجرة ستلتزم كما فعلت دائما في خدمة الأنشطة الإنسانية كافة كما ستعمل على تعبئة جميع مواردها في خدمة الإنسانية وبما يتوافق مع سمعة اكويت باعتبارها مركزا للعمل الإنساني وسمو الأمير بوصفه قائدا للعمل الإنساني .

إعداد: أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى