Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الرحمة” : قافلة مساعدات للأشقاء السوريين بلبنان

وليد السويلم
وليد السويلم

موجز حماك

جمعية الرحمة العالمية سيَّرت قافلة المساعدات الإغاثية (325) إلى اللاجئين السوريين في لبنان على مدار يومين، استفاد منها أكثر من 1050 أسرة  شملت مساعدات نقدية وكفالة علاج للمرضى  ومساعدات طبية ومساعدات للأيتام بالإضافة إلى توزيع مشروعات تنموية صغيرة، ضمن مشروع قوافل الإغاثة التي تشرف عليها، في إطار الجهود المبذولة للإغاثة إلى الشعب السوري.

رئيس مكتب سورية في الرحمة العالمية وليد السويلم:  نحرص على توزيع مشروعات تنموية صغيرة للاجئين السوريين بهدف توفير العيش الكريم لهم، وتلامس حاجاتهم وتدعمهم للعمل الجاد عبر أدوات مختلفة، حيث تحثهم على العمل بمشروع صغير يكسبون منه الكسب الحلال الذي يغنيهم عن السؤال.

السويلم : هذه الجهود الإغاثية تأتي تجسيداً للدور الإنساني للكويت وشعبها في تخفيف معاناة اللاجئين السوريين، ورسم البسمة على شفاه أشقائنا المنكوبين.

جانب من الحملة
جانب من الحملة

قوافل الرحمة الإغاثية هي مشروع نوعي قامت بإطلاقه الرحمة العالمية منذ فبراير 2012م؛ وذلك باستهداف محاور إغاثية منوعة، حيث شملت تقديم مساعدات نقدية للأسر، طروداً غذائية، مستلزمات واحتياجات منزلية، تركيب أطراف صناعية، سداد إيجارات شقق سكنية، كفالة أيتام وأسر، أدوية ومستلزمات وحقائب طبية، ألعاب أطفال وكتباً تعليمية، مستلزمات تدفئة، ودورات للدعم النفسي، ومشروعات تنموية وقوافل طبية.

ندعو أهل الخير في كويت الخير إلى بذل المزيد من أجل دعم الشعب السوري، الرحمة العالمية تستقبل التبرعات عن طريق فروعها بالكويت، أو بالاتصال على الخط الساخن 1888808، كما يمكن التعرف أكثر على جهود الرحمة العالمية عبر موقع “خير أون لاين” www.khaironline.net.

اعداد /احمد حسن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى