Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

الصين تقدم للكويت مستلزمات طبیة ووقائیة لدعم المخزون الاستراتیجي

قال سفیر الكویت لدى الصین السفیر سمیح جوھر حیات الیوم الثلاثاء إن ثلاث طائرات شحن عملاقة غادرت مطار شانغھاي الدولي متجھة الى البلاد وعلى متنھا مئات الاطنان من المستلزمات الطبیة والوقائیة لتعزیز المخزون الاستراتیجي في البلاد.

كما كشف السفیر حیات في بیان تلقت وكالة الانباء الكویتیة (كونا) نسخة منه عن أن ثلاث طائرات شحن اخرى مجدولة ایضا ضمن الجسر الجوي القائم مع الصین في نھایة الاسبوع الجاري. وأشار إلى ان عدد طائرات الشحن منذ بدء جائحة فیروس كورونا المستجد – كوفید 19 وحتى الان بلغ 16 طائرة شحن مدنیة وعسكریة ضمن جدول امداد البلاد بالمستلزمات الطبیة والوقائیة لتعزیز المخزون الاستراتیجي في وزارة الصحة الكویتیة والقطاعات الاخرى بالدولة بإشراف وتوجیه مباشر من جانب مجلس الوزراء .

كما لفت السفیر حیات الى ان ھناك شحنات اخرى من المستلزمات الطبیة والوقائیة انطلقت الاسبوع الماضي من الصین باتجاه البلاد عن طریق الشحن البحري من أھم الموانئ الصینیة الدولیة في مدینتي (شنغھاي) و(تیانجین) وانه من المتوقع وصولھا الى الكویت قریبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى