Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراء
أخر الأخبار

الحوثي: واشنطن قدّمت لنا عروضا مغرية للتوقف عن استهداف السفن

حماك||محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما تتعرّض له من عدوان وحشي يشنه الاحتلال الإسرائيلي على القطاع منذ أكثر من 7 أشهر، تواصل جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية تصعيدها، بإصابة السفن التابعة للاحتلال الإسرائيلي والولايات المتحدة وبريطانيا في محيط سيطرتها، في البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن، متوعدة بنقل الصراع إلى المحيط الهندي والبحر المتوسط.

من جانبه، صرّح رئيس المجلس السياسي الأعلى لجماعة “أنصار الله”، مهدي المشاط، بأن الجماعة الموالية لإيران تلقت “مقترحات مغرية” من الولايات المتحدة، موضحا في حوار بثته قناة المسيرة التابعة للحركة أن “الآن الأمريكي يتذلل ويتوسط ويتودد، لكنه يضعنا أمام مخاطر، وأمام محك كبير يتعلق بديننا وكرامتنا، وإلا فهناك الإغراءات الكبيرة لنا، نتلقاها حتى نتوقف عن هذا القرار، ونرفض؛ لأنها تتعارض مع ديننا، ومع قيمنا ومع مبادئنا”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأضاف المشاط أن “العدو فشل في المواجهة العسكرية، وهذا واضح للعيان، ولكن لديه سياسات أخرى، ولديه طرق أخرى، آمل أن يوفقنا الله لأن ننتصر في مواجهة هذه المعارك، كما وفقنا الله أن ننتصر في الميدان العسكري، وفي الساحة العسكرية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى