Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

الغانم: نجاحنا بإقرار البند المتعلق بالقدس نجاح للدبلوماسية البرلمانية

قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم ان النجاح بإقرار البند الطاريء المتعلق بالقدس والذي تقدمت به الكويت الى جانب ثلاث دول اخرى يدل على انه متى تعاونت الدول العربية والإسلامية في موقف يجسد ولحمة ووحدة شعوبها فإنها قادرة على تحقيق الكثير.

وقال الغانم في تصريح للصحفيين تعليقا على نجاح البند الطاريء المتعلق بالقدس والذي تقدم به وفد البرلمان الكويتي ووفود فلسطين والبحرين وتركيا في مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي “الكيان الصهيوني وقع في حرج بالغ لا اعتقد انه وقع في مثل هذا الحرج من ناحية التصويت في اي من الدورات السابقة وهذا ايضا يؤكد ان الدبلوماسية البرلمانية السلمية تستطيع ان تحقق الكثير”.

واضاف الغانم ان تمكن الوفد الكويتي بالتعاون مع أشقائه العرب والوفود الإسلامية الشقيقة من انجاح المقترح الكويتي في البند الطارئ كان بمثابة تحدي كبير وصعب.

وقال “في 138 دورة منذ إنشاء الاتحاد البرلماني الدولي لم تنجح مقترحات المجموعة الجيوسياسية العربية في أي من الدورات باستثناء الدورتين الماضيتين ففي العام الماضي نجح مقترحنا فيما يخص الروهينغا وفي العام الحالي نجح مقترح الكويت بالإضافة إلى أشقائه من الدول العربية في موضوع أحقية الفلسطينيين في القدس”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى