Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلصورة و خبرمحليات

“الكهرباء”: آلية للتعاون مع مؤسسات الدولة لترشيد الاستهلاك

موجز حماكوزارة-الكهرباء-الكويتية

وزير النفط ووزير الكهرباء والماء عصام المرزوق: ضرورة وضع آلية للتعاون مع مؤسسات الدولة المعنية في متابعة استهلاك الطاقة الكهربائية وترشيدها .

المرزوق عقب ترؤسه الاجتماع ال31 للجنة التنفيذية لترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية والمياه في مؤسسات الدولة : ضرورة ترجمة جهود اللجنة إلى أرقام لتوضيح كيفية احتساب عملية الترشيد وأثرها على فاتورة المستهلك التعاون مع وزارة الشؤون عبر تعميم تطبيق الاضاءة الاوتوماتيكية على الهيئات والمراكز التابعة لها.

تم في الاجتماع مناقشة بنود جدول الأعمال واستعراض أعمال اللجنة الفنية والإنجازات الترشيدية للجهات المشاركة اضافة الى تقارير ضباط الاتصال

مقرر اللجنة الفنية ناصر البلوشي، استعرض  مشروع ترشيد المياه النموذجي الذي تنفذه مؤسسة الكويت للتقدم العلمي بالتعاون مع وزارة الكهرباء والماء ، حيث استقبل 1200 طلب من أصل 5000 منزل سيتم عمل مسح ميداني لهم وتركيب المرشدات وأخذ قراءات المنازل قبل وبعد التركيب .

رئيس لجنة الترشيد خليفة الفريج: تم مخاطبة وزارة التربية لمشروع (ترشيد2) الذي يتضمن زيارة 150 مدرسة في الفصل الدراسي المقبل في جميع المحافظات .

المشروع يهدف الى تغطية شريحة طلبة المدارس لايصال رسالة ترشيد الكهرباء والماء وأهمية المحافظة عليها داعيا المحافظات والقطاع النفطي الى المساهمة في دعم المشروع .

إعداد : أحمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى