Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجيةصورة و خبر

الكويت تتكفل بتركيب أطراف صناعية لـ66 عراقياً

موجز حماك

download (1)

تكفلت  الكويت بتركيب أطراف صناعية لنحو 66 شخصا أصيبوا بمدينة الموصل خلال سيطرة ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) على المدينة الواقعة شمالي العراق.
قنصل عام  الكويت في اربيل عمر الكندري: هذه المبادرة تأتي في إطار حملة أطلقتها الكويت لتنفيذ عدد من المشاريع الطبية لخدمة العراقيين النازحين والمتضررين من جراء العمليات العسكرية التي جرت لتحرير الموصل واطرافها.
الكندري: الكويت ستواصل في إطار حملة (الكويت بجانبكم) تقديم المعونات الطبية المتنوعة للعراقيين الذين تعرضوا الى الاصابات جراء الاعمال الاجرامية لمسلحي (داعش).
بتمويل من الجمعية الكويتية للاغاثة اشرفت القنصلية العامة للكويت في اربيل على عمليات تركيب الاطراف الصناعية لما لا يقل عن 66 من مصابي الموصل بأحد المستشفيات الخاصة بمدينة اربيل وبالتعاون مع منظمة (روناهي) الخيرية.
المساعدات الكويتية للشعب العراقي تأتي في إطار المبادرات الإنسانية السامية التي اطلقها سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح من اجل التخفيف عن معاناة الذين تعرضوا للاضطهاد والتهجير من قبل تنظيم (داعش).
 مبادرة التكفل بتركيب أطراف صناعية بمثابة استكمال للأعمال الانسانية السابقة المقدمة من قبل دولة الكويت للشعب العراقي مضيفا انها شملت حتى الان 266 حالة في مسعى لأن يتمكن المصابون من مزاولة حياتهم الطبيعية بعد تلقي العلاج.
وبدورها أعربت رئيسة منظمة (روناهي) الخيرية زيان ميراني في تصريح مماثل ل (كونا) عن شكرها لدولة الكويت لتقديمها يد العون للمصابين من جميع المدن العراقية خصوصا مدينة الموصل واطرافها.
تحرير: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى