Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

المنفوحي ..أفضل مدير بلدية بالوطن العربي

فازت الكويت بجائزة التميز الحكومي العربي التي تنظمها جامعة الدول العربية بالتعاون مع حكومة دولة الإمارات برعاية نائب رئيس الإمارات الشيخ محمد بن راشد.
واعرب مدير عام البلدية أحمد المنفوحي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) والذي حصل على جائزة افضل مدير بلدية في الوطن العربي عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة غير المسبوقة والتي اقيمت للمرة الأولى علي صعيد العالم العربي.
واهدى المنفوحي الجائزة الى مقام حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ نواف الاحمد حفظه الله ورعاه والى سمو ولي العهد الشيخ مشعل الاحمد حفظه الله مبينا ان الجائزة هي نتاج دعم القيادة السياسية لنا طوال السنوات الماضي.
وعبر عن سعادته لاقتران اسمه بجائزة تحمل اسم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي له باع كبير في ميادين التنمية قائلا انه لشرف كبير ان يقترن اسمي بمسمى جائزة تحمل اسم قائد عربي من طراز خاص له باع كبير في ميادين التنمية في الوطن العربي بفكره الراقي ودعمه المستمر لكافة المؤسسات والجهات والافراد والرامي لتطوير المدن العربية وساكنيها.
وافاد المنفوحي ان “هذه الجائزة هي نتاج جهود مخلصة بذلها زملائي في بلدية الكويت من قياديين وموظفين ولا شك انها تحملنا مسؤولية مضاعفة أثق أننا سنتعاون جميعا لنكون لها”.
وقال ان الجائزة تحمل بلدية الكويت المزيد من المسؤولية مؤكدا الاستمرار بالعطاء والعمل بأقصي جهود ممكنة في سبيل تطوير أجهزة البلدية وبلوغ المكانة التي تستحقها بين بلديات العالم.
وأكدت اللجنة العليا المنظمة لجائزة التميز الحكومي العربي أن تكريم الكويت بالجائزة جاء نظير عدد من الإنجازات والمبادرات التي تحققت في إطار تطوير العمل البلدي.
وقالت اللجنة في بيان إن فوز المنفوحي بجائزة أفضل مدير بلدية في المدن العربية يعود لقيادته لعدد من المشاريع والمبادرات منها توحيد الإجراءات في جميع المحافظات وتطوير نظام إلكتروني مركزي يربط البلدية إلكترونيا مع وزارات الدولة المختلفة من خلال الخدمات المشتركة بينها.
وأضافت ان المنفوحي ساهم أيضا في تطوير مبادرات لدعم الشباب من خلال مشاريع كبرى مثل مشروع (برايح سالم) ومشروع إنجاز وتطوير سوق المباركية إضافة إلى تنفيذ استراتيجية (بلدية بلا ورق) من خلال استكمال التطوير الذي بدء أتمتة الأعمال التابعة لقطاعات البلدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى