Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

روسيا تدعو مجلس الأمن إلى فرض عقوبات على الاحتلال

حماك||محمد عبد المحسن

لم تزل تداعيات شن إيران عملية “الفجر الصادق”، مساء السبت الماضي، على الاحتلال الإسرائيلي، ردا على هجوم الاحتلال على قنصليتها في دمشق مطلع الشهر الجاري، تتوالى، بما ينذر باندلاع حرب إقليمية واسعة النطاق، بعد تأكيد الاحتلال أنه لن يدع الهجوم الإيراني يمر دون رد رادع، حتى أن الإعلام الأمريكي أفاد بأن الاحتلال كان بصدد الرد على إيران الاثنين الماضي، لكنه تراجع وفضّل إعادة النظر في طبيعة الرد.

روسيا تحذر من اتساع رقعة الصراع في المنطقة

صرّح سفير روسيا لدى الاحتلال الإسرائيلي، أناتولي فيكتوروف، بأن بلاده تخشى من اندلاع حرب واسعة النطاق في المنطقة العربية؛ نتيجة لاستمرار المناوشات بين الاحتلال وإيران، حيث قال “إذا تطور الوضع الآن يمكن أن ينجر الشرق الأوسط إلى حرب إقليمية كبيرة”، نقلا عن قناة روسيا 24.

تابع الموقع على منصة إكس

روسيا تدعو مجلس الأمن إلى معاقبة الاحتلال

قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، إن مجلس الأمن الدولي عليه النظر في إمكانية معاقبة الاحتلال الإسرائيلي على عدم تنفيذ قرار وقف إطلاق النار في قطاع غزة الصادر في رمضان الماضي، مخاطبا المجلس بقوله “نُذكركم مرة أخرى بأن عدم الامتثال لقرارات مجلس الأمن الإلزامية يجب أن يؤدي إلى فرض عقوبات على المنتهكين.. نعتقد أنه على المجلس النظر في هذه القضية دون تأخير”.

وأضاف “نحن نشعر بقلق بالغ إزاء هذا التجاهل الصارخ من قبل القيادة الإسرائيلية، بتواطؤ من الولايات المتحدة، بشأن قرار ملزم قانونًا للمجلس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى