Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

الحوثي يعلن إصابة عدة أهداف للاحتلال الإسرائيلي

حماك||محمد عبد المحسن

لم تتوقف جماعة أنصار الله اليمنية، أو الحوثيين، عن شن عدوانها على السفن الأمريكية والإسرائيلية المارة في محيط سيطرتها، سواء في البحر الأحمر أو في خليج عدن أو في بحر العرب، معلنة في الآونة الأخيرة عن وصول عدوانها إلى المحيط الهندي، مبررة ذلك بأنه يدخل في إطار التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في مواجهة العدوان الإسرائيلي المستمر منذ قرابة 7 أشهر.

وكانت الجماعة الموالية لإيران قد أعلنت بالأمس استهداف سفينة ومدمرة أمريكيتين في خليج عدن، وسفينة إسرائيلية في المحيط الهندي، موضحة في بيان لها أن “القوات المسلحة اليمنية ماضية في اتخاذ المزيد من الإجراءات العسكرية ضد كافة الأهداف المعادية في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي دفاعا عن اليمن، وتأكيدا على الموقف المساند للشعب الفلسطيني المظلوم”.

تابع الموقع على منصة إكس

واستمرارا للنهج ذاته، أعلن المتحدث باسم جماعة الحوثيين، العميد يحيى سريع، في بيان عبر منصة “إكس”، أن “القوات البحرية في القوات المسلحة اليمنية استهدفت سفينة إسرائيلية (إم إس سي داروين) في خليج عدن، بعدد من الصواريخ البحرية المناسبة وعددٍ من الطائرات المُسيرة”، مضيفاً أن “العملية حققت أهدافها بنجاح”.

وأضاف أن “القوة الصاروخية أطلقت عددًا من الصواريخ الباليستية والمجنحة على عدد من الأهداف التابعة للعدو الإسرائيلي في منطقة أُم الرشراش [إيلات] جنوبي فلسطين المحتلة”.

وشدد على أن “الاستمرار في نصرة الشعب الفلسطيني من خلال منع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحرين الأحمر والعربي وفي المحيط الهندي، وكذلك في تنفيذ المزيد من العمليات العسكرية على أهداف العدو الإسرائيلي في فلسطين المحتلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى