Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اقتصادصورة و خبر

سيتي بنك : منصة تصويت رقمي للشركات والمستثمرين

موجز حماكdownload

مجموعة (سيتي غروب) البريطانية : (سيتي بنك) اطلق تجربة ناجحة لنظام منصة التصويت الرقمي الجديد (بروكسيميتي) التي تعمل على الربط المباشر للشركات والمستثمرين لجعل عملية التصويت خلال الاجتماعات السنوية أكثر كفاءة ودقة وشفافية.
رئيس برنامج (دي 10 اكس) في سيتي بنك ايملي تورنر: نجاح إطلاق نظام التصويت الجديد فيما سيتم طرح المنصة المدعومة من قبل شركة (كومبوترشير) لخدمات التسجيل في سوق المملكة المتحدة عام 2018 مع خطة توسعية إضافية لتطوير النظام في السوق في وقت لاحق من العام المقبل.
تورنر  : (بروكسيميتي) يستخدم نظاما حسابيا رقميا لتبسيط تدفق المعلومات بين الوسطاء التي تضمن للمستثمرين أقصى قدر من الوقت للبحث في اجتماع الجمعية العمومية السنوية والإدلاء بأصواتهم من خلال المنصة مع تمكين المستثمرين من الحصول على الأصوات في الوقت نفسه مشيرة الى ان النظام الجديد يقدم تأكيدا للمستثمرين بأن التصويت قد تم تسلمه واحتسابه في الاجتماع.
خلال التجربة تم استخدام منصة (بروكسيميتي) من قبل المستثمرين الرئيسيين في أربعة اجتماعات سنوية عامة موضحة ان المنصة اتاحت للمستثمرين تعزيز توقيت ودقة اخطارات الاجتماعات وتحسين مواعيد وقف التصويت للمستثمرين لمدة تصل إلى خمسة أيام.
من جهته قال مدير عمليات (إيه اس جي) اوبيرشنز في شركة (أفيفا إنفستورس) دوريس كو ان الشفافية في سلسلة التصويت بالشركة مفيدة للمستثمرين والشركات على حد سواء.
وأضاف كو أنه تم تصميم وتطوير (بروكسيميتي) من خلال برنامج سيتي (دي 10 اكس) وهو نموذج النمو الاستراتيجي الداخلي الذي يمكن الموظفين من اتخاذ أفكار تجارية جديدة مشيرا الى انه يتم تدريب هؤلاء الموظفين من خلال عملية التحقق من هذه العملية بقيادة (سيتي فينتوريس) وبدعم من مختبرات الابتكار العالمية.
يذكر ان بنك (سيتي) البريطاني يعمل في أكثر من 160 دولة ويوفر للمستهلكين والشركات والحكومات والمؤسسات مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المالية بما في ذلك الخدمات المصرفية للأفراد وللشركات والوساطة في الأوراق المالية وإدارة الثروات .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى