Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

صورة وخبر||حسن نصر الله: الاحتلال الإسرائيلي فشل في غزة وسيضطر إلى التفاوض

حماك|| محمد عبد المحسن

في كلمة متلفزة ألقاها بمناسبة مرور أسبوع على اغتيال القيادي وسام طويل، قال حسن نصر الله، الأمين العام لحزب الله اللبناني، اليوم الأحد، إن الاحتلال الإسرائيلي فشل في تحقيقه أهدافه في قطاع غزة، بعد 100 يوم من العدوان الغاشم، وسيضطر إلى الخوض في مفاوضات لإنهاء الحرب.

وأفاد نصر الله بقوله “ما أنجز العدو خلال 100 يوم سوى القتل.. لكنه لم يصل إلى أي نصر حقيقي. ولم يصل إلى صورة نصر. وفشل في تحقيق الأهداف المعلنة وشبه المعلنة والضمنية”، مضيفا “في هذه المعركة وبعد 100 يوم، لست أنا وأنتم من يقول ما يلي، الإسرائيليون، المسؤولون، القادة العسكريون والسياسيون.. إن إسرائيل بعد 100 يوم غارقة في الفشل”.

تابع الموقع على منصة إكس

وتعليقا على هجوم التحالف الدولي، بقيادة الولايات المتحدة، على جماعة الحوثيين في اليمن، أشار نصر الله إلى أن الولايات المتحدة أخطأت بفتح جبهة جديدة قد تزيد حالة التوتر في المنطقة. وقال “هذا المسار إذا استمر سواء في غزة أو الضفة (الغربية) أو لبنان واليمن والعراق، سوف يوصل إلى نتيجة واضحة وهي أن حكومة العدو لن تجد أمامها سبيلا آخر سوى القبول بشروط المقاومة في غزة، وبالتالي الوصول إلى نقطة إعلان وقف للعدوان على غزة والذهاب إلى التفاوض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى