Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

طائرة مسيرة تابعة للكيان الصهيوني تقصف منزلاً في مخيم جنين

استشهد شاب فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون، فجر اليوم الأحد، إثر قصف طائرة مسيرة تابعة للاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم جنين بالضفة الغربية، ليرتفع عدد الشهداء في المخيم إلى ستة شهداء .

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن شهود عيان، أن الطائرة المسيرة أطلقت صاروخاً واحداً على الأقل على منزل في محيط مستشفى خليل سليمان الحكومي، ما أدى إلى استشهاد الشاب وإصابة الثلاثة الآخرين.

وقالت الوكالة إن قوات الاحتلال منعت سيارات الإسعاف من الوصول إلى المكان لنقل المصابين.

وذكرت أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال الإسرائيلي ترافقها جرافة عسكرية اقتحمت مدينة جنين من عدة محاور وسط إطلاق أعيرة نارية، وحاصرت المستشفى الحكومي ومقر جمعية الهلال الأحمر ومستشفى ابن سينا، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة.

وأضافت أن القوات جرفت عدة شوارع في أحياء المدينة وأطراف مخيم جنين وداهمت عدداً من المنازل في منطقة الجابريات والهدف وطلعة الغبز وأطراف المخيم، مشيرة إلى استشهاد أربعة مواطنين آخرين بينهم طفل وإصابة ستة آخرين بالرصاص الحي خلال اقتحام القوات جنين.

وكان المركز الفلسطيني للإعلام أفاد في وقت سابق اليوم، بوقوع انفجار وصفه بالضخم في المخيم واندلاع اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال، ونشر عبر حسابه على تليغرام لقطات تظهر تصاعد دخان.

من جهة أخرى، أفاد المركز بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة طولكرم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى