Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فيديو

فيديو|| بالبشت والشماغ.. احتفال رونالدو ورفاقه باليوم الوطني السعودي

شارك اللاعبون البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي الموافق 23 من أيلول مُرتدين الأزياء العربية.


ونشر نادي النصر السعودي، عبر حسابه الرسمي بمنصة “إكس”، مقطع فيديو يرصد فيه الاحتفالات باليوم الوطني للمملكة الموافق لـ 23 من أيلول من كل عام.


وأظهر الفيديو، الذي يمتد لمدة دقيقتين و35 ثانية وعنون بـ “وطن لأبنائه والعالم.. هنا نحلم ونحقق”، جانباً من الاستعدادات المكثفة للاحتفال باليوم الوطني غداً السبت، داخل نادي النصر.

https://twitter.com/AlNassrFC/status/1704967402004295858?t=GO-GPtYGGkr30o59V9BCxA&s=19

وارتدى نجوم الفريق، يتقدمهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والسنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الزي السعودي التقليدي، المكون من الثوب، والبشت، والشماغ (غطاء الرأس).


وأدى رونالدو وزملاؤه رقصة “العرضة” التراثية، وهي رقصة شعبية تؤدى في المناسبات الوطنية والمهرجانات والأعياد في السعودية وتمثل جزءاً مُهماً من تاريخها.

تابعنا في X


ولم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها رونالدو مشاركته السعوديين في مناسباتهم الوطنية، إذ سبق أن شارك في احتفالات يوم التأسيس خلال شباط الماضي بارتداء الثوب السعودي وأداء رقصة “العرضة”.


ويلعب رونالدو حالياً في صفوف نادي النصر السعودي الذي وقع معه في كانون الأول 2022 عقداً احترافياً حتى حزيران 2025.

وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى