Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

كأس إفريقيا….مصر تخوض مباراة مصيرية الليلة

يخوض منتخب مصر اليوم الاثنين، مباراة مصيرية ضمن نهائيات بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة القدم 2023، المقامة حاليا في كوت ديفوار، ضد الرأس الأخضر في الجولة الثالثة من دور المجموعات.

ومن المقرر أن يطلق حكم الساحة التشادي، محمد الحاجي اللاهو، صفارة بداية مباراة مصر والرأس الأخضر “كابو فيردي – Cape Verde”، التي ستجري يوم الاثنين 22 يناير 2024، على ملعب ” فيليكس هوفويت بوانيي – Stade Felix Houphouet-Boigny” بمدينة أبيدجان الإيفوارية “ساحل العاج”، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، الساعة (20:00) بتوقيت غرينتش.

ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في المجموعة الثانية (B) برصيد نقطتين فقط، بعد تعادله أمام كل من موزمبيق وغانا على الترتيب، وبالتالي على منتخب “الفراعنة” الفوز على الرأس الأخضر من أجل ضمان التأهل إلى الدور ثمن النهائي للنسخة الـ34 من كأس إفريقيا لكرة القدم، من دون الدخول في حسابات معقدة.

بينما حقق منتخب الرأس الأخضر فوزين متتاليين على غانا وموزمبيق على الترتيب، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 الكبارة للقارة السمراء.

ينتظر أن يخوض منتخب مصر مباراة الرأس الأخضر بالتشكيلة الأساسية التالية:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي، محمد عبد المنعم، أحمد حجازي، عمر كمال

خط الوسط: حمدي فتحي، إمام عاشور، محمد النني أو (مروان عطية)

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، مصطفى محمد، عمر مرموش أو (محمود تريزيغيه).

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى