Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
حوادث وقضايا
أخر الأخبار

كتائب القسام: مقتل 3 من رهائن الاحتلال جراء القصف الجوي

حماك||محمد عبد المحسن

برغم المساعي الدولية المتواصلة من أجل إبرام اتفاق جديد بين الاحتلال الإسرائيلي وحركة حماس، يفضي إلى تبادل الأسرى والمحتجزين بين الطرفين وإنفاذ هدنة إنسانية، تعثرت الجولة الأخيرة للمفاوضات، وهو ما دفع بعقد جولة جديدةفي مصر، بعد إعلان حكومة الاحتلال رفضها لشروط حماس لإتمام الاتفاق، خاصة ما يتعلق بالانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة، والإفراج عن آلاف الأسرى الفلسطينيين، وإنهاء حرب الاحتلال على القطاع.

الإعلان عن مزيد من القتلى من المحتجزين

بعد أيام من الإعلان عن مقتل عدد من الرهائن المحتجزين لدى حماس منذ عملية “طوفان الأقصى”، قبل أكثر من 4 أشهر، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري للحركة، عن مقتل 3 من المحتجزين، جراء القصف الوحشي للاحتلال لغزة، حيث قال أبو عبيدة، المتحدث باسم حماس، “تعلن كتائب القسام عن مقتل 3 من المحتجزين الصهاينة الثمانية الذين أعلنا أمس عن إصابتهم بجروح خطيرة في الغارات الصهيونية الهمجية على قطاع غزة”. وتابع بقوله “سنؤجل الإعلان عن أسماء وصور القتلى لأيام قادمة إلى حين اتضاح مصير بقية الجرحى”.

تابع الموقع على منصة إكس

سقوط 10 من جنود الاحتلال على يد كتائب القسام

في بيان مستقل، أعلنت كتائب القسام عن مقتل 10 من جنود الاحتلال، خلا لمواجهة في غزة، حيث قال البيان “تمكن مجاهدو القسام من الاشتباك مع مجموعة من جنود الاحتلال والإجهاز على 10 جنود من نقطة صفر في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى