Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فيديوفيديو حماك

كلمة الأستاذ مبارك المطوع في افتتاحية ملتقى التعريف بموقع حكماء العالم الأربعاء 20 مايو

” حكماء العالم ”

يهدف إلى فتح نافذة لأصحاب الرأي السديد لتقديم حلول لأبرز القضايا

المطوع : ” حكماء العالم ” منتج كويتي تقني جديد نقدمه ليفيد العالم

 

أطلق رئيس اللجنة الإسلامية العالمية لحقوق الإنسان نائب رئيس اتحاد الحقوقيين الدولي نائب رئيس اتحاد المنظمات الأهلية في العالم الإسلامي  المحامي مبارك المطوع منتج الكتروني جديد  سماه  ” حكماء العالم “ “world wise people  مساء الأول من أمس من ديوانه .

وقال المطوع في المؤتمر الصحافي الذي سبق حفل الانطلاق : اليوم نقدم هدية للشعب الكويتي عبارة عن منتج محلي كويتي خالص ” الموقع الالكتروني حكماء العالم ” فضاء رحب يسع الجميع من كل دول العالم ، بعد أن كنا نستورد من الغرب الأفكار والمنتجات التقنية كالفيس بوك والتويتر والانستجرام ، جاء اليوم الذي تطلق فيه المنطقة العربية  – من الكويت – منتجاً تقنياً جديداً حلمنا به طويلا وبذلنا فيه جهودا مضنية لسنوات عديدة إلى أن خرج إلى النور منتجاً تقنيا تشرف به الكويت وتقدمه إلى العالم للاستفادة المجانية .

وأضاف المطوع : نعمل طوال عشرات سنين مضت على أكثر من صعيد محلي وإقليمي ودولي  أسهمنا في تأسيس كثير من اللجان والمؤسسات الحقوقية والخيرية والإنسانية رافعين الآية الكريمة ” قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي ” شعارا لنا دائما ، فلا نهدف لربح دنيوي بل لوجه الله تعالى ولرفعة شان الأمة وتنمية  الإنسان ومناصرة المظلوم والسعي لحل قضاياه العادلة .

ولفت إلى إن حكماء العالم فكرة راودتني منذ سنوات وهو عبارة عن موقع الكتروني  دولي للتواصل يطل على العالم  من خلال الشبكة العنكبوتية يسع الجميع لكنه يستهدف فئة  معينة في العالم كله ، فرصة لكل ذو رأي سديد في مناقشة هموم وطنه من خلال طرحها ومناقشتها مع باقي الأعضاء  عبر الموقع فيما يشبه المؤتمر العام .

   رؤيتنا لحكماء العالم تتلخص في : فتح آفاق للتعاون الإنساني وبلورة صيغة لإصلاح لمحاولة إصلاح الخلل في العالم والسعي لإذابة المعوقات التي تحول من دون أن يحيا الإنسان من دون منغصات .

      أما أهدافنا فتتلخص في : الموقع يعد وسيلة للتخاطب بين فئة نخبوية من الناس    من كافة أنحاء العالم . التوصل إلى حلول للقضايا الجوهرية التي يتم طرحها عبر الحكماء .

وأِر المطوع إلى أن الموقع يسعى إلى الرجل الذي يزن ألف رجل ، نريد  صاحب الحكمة والكلمة المهمة والرأي الموضوعي ليكون الموقع بمثابة قناة تعبر من خلالها أفكاره التنموية وحلوله ومقترحاته لقضايا وطنه إلى حيث مجراها الطبيعي ، فهناك مفكرون كثر لا يجدون من ينصت إليهم سيكون  ” حكماء العالم ” نافذتهم إلى صناع القرار ، مشيرا إلى أن الموقع المنتج حديثا ليس للتعارف أسوة بمواقع التواصل الأخرى  ، لكنه للتعارف على الفكر وليس الشخص ، نريد الحكمة وحلولاً لمشاكل العالم بهدف إحلال السلام في كل ربوع الدنيا .

 

 وقال أن الفكرة تم تسجيلها في أمريكا وأوربا باسم مبارك المطوع ،و اخذ براءة الاختراع بعد أن بينا لهم أن هدفنا ضرورة استقطاب هذه الشريحة الحكيمة للوصول إلى حلول لمشاكل الدول .

وأثنى المطوع على فريق العمل الذي أنجز معه هذا المنتج وعلى رأسهم المبدع ذي الأنامل الذهبية كما سماه محمود عيسى ، معلنا إتاحة رابط الموقع للجميع للتعرف عليه عن قرب ومن ثم المشاركة والإسهام بالرأي حسبة لله وحباً للأوطان وتنمية للإنسان ليحيا حياة كريمة .                           www.minidia.net

 

انجاز حماك

كما عرض الزميل محمد عبد العزيز مدير تحرير صحيفة حماك الالكترونية التي يمتلكها المطوع عرض تفصيلاً لمسيرة عمل عام كامل في صحيفة حماك الالكترونية والنجاحات التي تحققت بالوصول إلى مليون مشاهدا لـ 12500 مادة صحافية عن تلك الفترة من مايو 2014 حتى مايو 2015 وعمل أكثر من 5 ملتقيات عالجت قضايا مهمة وقدمت بشأنها مقترحات وحلول ناجزة عبر اختصاصيين تمت استضافتهم في تلك الملتقيات على مدار العام ،  وكيف أن مجموعة العمل نجحت بالانصهار في بوتقة واحدة رافعين شعار ” إعلام يحترمك ” ، مشيدا بالزملاء الذين صنعوا ذلك الانجاز ، خصوصا الصحافي المبدع محمد طاهر صاحب فكرة شوارح حماك التي تم استبدالها لاحقا بفكرة موجز حماك والزميل احمد حسن العمود الأساسي لحماك .

وختم عبد العزيز بإتمام الشرح التفصيلي الذي استهله المطوع  لموقع حكماء العالم ثم فتح المجال للحضور لأي استفسارات بشأن الموقع الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى