Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي

مسؤول سابق في الموساد: القضاء على حماس قد يستغرق 10 سنوات

حماك||محمد عبد المحسن

لا يتوقف قادة الاحتلال الإسرائيلي، منذ شن عملية “حرب التكوين” الانتقامية، ضد فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، ردا على إطلاق حركة حماس عمليتها “طوفان الأقصى” في السابع من أكتوبر الفائت، على مستوطنات غلاف غزة، عن التأكيد على أن حربهم على القطاع مستمرة حتى استئصال شأفة حماس، وهو ما شدد عليه رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، في أكثر من مناسبة.

حماس تتحدى مزاعم الاحتلال بقدرته على اجتثاثها

ردا على تهديد قادة الاحتلال المتكرر بالقضاء على حماس، صرح أبو عبيدة، الناطق الرسمي باسم الجناح العسكري لحركة حماس، في تسجيل صوتي بأن “هدف العدو القضاء على المقاومة هو أمر محكوم عليه بالفشل“. وقد قال محلل الشؤون العربية الإسرائيلي، إيهود يعاري، إن القضاء على حماس ليس بالسهولة المتوقعة، وهو ما أقر به وزير دفاع الاحتلال، يوآف غالانت، في تأكيده صعوبة القضاء على جيوب المقاومة المسلحة في غزة.

تابع الموقع على منصة إكس

تصريح صادم من نائب رئيس الموساد سابقا

خرج النائب السابق لرئيس جهاز الاستخبارات الإسرائيلية الخارجية، الموساد، رام بن باراك، اليوم الجمعة، بتصريح صادم عن صعوبة القضاء على حركة حماس في وقت وجيز، حيث قال إن “القضاء على حركة حماس قد يستغرق 10 سنوات كاملة”. وكما نقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي، أعلن بن رام اعتقاده أن “انتهاء الحرب على قطاع غزة، سيكون خلال الستة أشهر مقبلة أو العامين المقبلين”، موضحا أن “القضاء على حماس قد يستغرق عقدا كاملا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى