Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية

نتنياهو: الحرب على غزة مستمرة حتى الانتصار على حماس

حماك||محمد عبد المحسن

بالتزامن مع الجهود الدبلوماسية الدولية لإبرام اتفاق جديد لهدنة إنسانية ضمن صفقة لتبادل الأسرى، تقوم على وقف مؤقت لإطلاق النار يفضي إلى انتهاء الحرب على قطاع غزة بالكامل، يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستعر على القطاع، حتى أن رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، كرر ما قاله عند انهيار الهدنة الأولى، مطلع ديسمبر الماضي، من أن الحرب على غزة لن تتوقف حتى تحقيق أهدافها.

خطة سرية للسيطرة على غزة

كشفت صحيفة جيروساليم بوست العبرية عن خطة لنتنياهو لإعادة السيطرة على قطاع غزة، تقوم على 3 مراحل، يتم خلالها اجتثاث حركة حماس بالكامل من القطاع، ونقل السلطة على غزة، بعد نزع سلاحها، السلطة الفلسطينية في رام الله، مع احتفاظ الاحتلال بحرية القيام بعمليات أمنية في القطاع.

تابع الموقع على منصة إكس

نتنياهو: لن ننهي الحرب على غزة قبل تحقيق كافة الأهداف

خلال جولة تفقدية على الحدود، قال نتنياهو، مخاطبا جنود الجيش، عن مستقبل العدوان على غزة، “لن ننهي الحرب دون تحقيق النصر الشامل الذي سيعيد الأمن للجنوب والشمال”، مؤكدا أنه “سيضمن أمن إسرائيل ويوجه ضربة قاسية لمحور الشر”، وفق وصفه. وأفاد بأن “النصر الكامل هو الطريقة الوحيدة الذي يمكن من خلالها تأمين المزيد من اتفاقيات السلام التاريخية”، مضيفا أن “إسرائيل دمرت 18 كتيبة من أصل 24 كتيبة لحركة حماس في قطاع غزة، وأن بلاده ستواصل حتى النهاية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى