Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحلياتمنوعات

نماء الخيرية تهنئ القيادة والشعب الكويتي والمقيمين بعيد الفطر المبارك

تقدم رئيس قطاع الاتصال وتكنولوجيا المعلومات في نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عبدالعزيز الكندري بخالص التهنئة إلى صاحب السمو الأمير الشيخ مشعل الأحمد، حفظه الله ورعاه، وإلى جموع الشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، متمنياً أن يعيد الله هذه الأيام المباركة على الكويت وأهلها بالخير والبركات.

وقال الكندري: إن عيد الفطر المبارك يأتي تتويجاً لعبادة عظيمة جعلها الله عز وجل أحد أركان الإسلام، فعن أبي عبدالرحمن عبدالله بن عمر بن الخطاب، قال: سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «بني الإسلام على خمس، شهادة أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وإقام الصلاة، وإيتاء الزكاة، وحج البيت، وصوم رمضان» (رواه البخاري ومسلم).

وثمن الكندري تبرعات أهل الخير الذين ساهموا في إفطار الصائم وغيرها من المشروعات التنموية وسقيا الماء ومشروعات الكسب الحلال ومشروعات الإغاثة إلى أهالي غزة واليمن وغيرها من المشروعات التي أطلقتها «نماء الخيرية» في شهر رمضان المبارك.

وأوضح الكندري أن نماء الخيرية طرحت العديد من المشروعات الخيرية والإنسانية داخل الكويت وخارجها طوال الشهر الكريم، منها الإغاثات والمشروعات التنموية والتعليمية والصحية والدعوية التي تستهدف الأشد حاجة.

وأوضح الكندري أن عيد الفطر المبارك من المناسبات السعيدة التي يجب استغلالها والاستفادة منها في تقوية العلاقات والأواصر بين المسلمين والحرص على صلة الرحم.

وتقدم الكندري بخالص الشكر إلى للشعب الكويتي والمقيمين على أرض الكويت على مساهماتهم وتبرعاتهم المجزية في أعمال الخير والأعمال الإنسانية، وعلى ثقتهم الغالية في نماء الخيرية.

وأكد أن شعب الكويت محب للبذل والعطاء، فعطاؤه للعمل الخيري ومساهماته محفورة بأحرف من نور في مساعدة الآخرين عبر تاريخ طويل، فاستحقت من خلاله الكويت أن تكون مركزاً للعمل الخيري والإنساني.

وتقدم الكندري بالشكر للعاملين على العمل الخيري الذين يؤدون أمانة الخير من أهل الخير للمستحقين والمحتاجين في الدول التي تقوم نماء الخيرية على تنفيذ مشروعاتها بها، ليستفيد منها عشرات الآلاف من المسلمين في آسيا وأفريقيا وأوروبا والمنطقة العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى