Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي

هجوم لحزب الله وحركة أمل على مواقع لجيش الاحتلال جنوبي لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما تتعرض له من عدوان غاشم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي من قرابة 4 أشهر، تواصل ميليشيات حزب الله اللبناني، الموالية لإيران، استهداف مواقع وثكنات لجيش الاحتلال الإسرائيلي في المستوطنات الشمالية للاحتلال، في تصعيد متبادل بين الطرفين ينذر باتساع رقعة الاشتباك بينهما.

وزير دفاع الاحتلال يؤكد استمرار استهداف حزب الله حتى عودة الهدوء

أكد يواف غالانت، وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي، أن إنهاء العدوان على جنوب لبنان مشروط بعودة المستوطنين إلى ديارهم في المستوطنات الشمالية، بعد نزوح قرابة 80 ألفا، هربا من عدوان حزب الله المتواصل.

تابع الموقع على منصة إكس

هجوم مشترك مع حركة أمل

أعلن حزب الله، اليوم الأحد، شن هجوم مشترك مع ميليشيات حركة أمل الشيعية على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي جنوبي لبنان. وقد قال الحزب في بيان له “دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وردا على ‏الاعتداءات الإسرائيلية التي طالت القرى والمنازل المدنية وآخرها في بليدا وميس الجبل، قامت ‏المقاومة الإسلامية عند الساعة (3:30) من عصر يوم الأحد باستهداف مبنيين ‏في مستعمرة المنارة بالأسلحة المناسبة فأصابتهما إصابةً مباشرة”.‏ وأضاف أن “عناصر المقاومة الإسلامية قصفوا موقع المرج الإسرائيلي، ومستوطنة المنارة بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيهم إصابات مباشرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى