Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي
أخر الأخبار

واشنطن تؤكد للاحتلال دعمها له في مواجهة تهديد إيران

حماك||محمد عبد المحسن

تواصل حكومة الاحتلال الإسرائيلي استعداداتها لمواجهة العدوان الإيراني الانتقامي المترقب، ردا على الهجوم الإسرائيلي على القنصلية الإيرانية في دمشق، مطلع الشهر الجاري، حيث أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، دانييل هاغاري، تأهّب الجيش لمواجهة أي عدوان محتمل، محمّلا إيران مسؤولية التصعيد في المنطقة العربية، بمساندتها حركة حماس وحزب الله وجماعة الحوثيين في عدوانها على الاحتلال.

قائد القيادة المركزية الأمريكية يزور تل أبيب

بعد تأكيد وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، وقوف بلاده إلى جانب الاحتلال، في مواجهة أي تهديد إيراني محتمل، أفاد الإعلام العبري بأن قائد القيادة المركزية الأمريكية (سنتاكوم)، الجنرال إريك كوريلا، زار تل أبيب قبل يومين؛ لعقد اجتماعات مع قادة الاحتلال بشأن التهديد الإيراني.

تابع الموقع على منصة إكس

البيت الأبيض يعيد طمأنة الاحتلال لمساندته

بعد الإعلان عن قطع الرئيس الأمريكي، جو بايدن، عطلته، في ظل التصعيد المتواصل في المنطقة العربية، أعلن البيت الأبيض أن وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستن، أجرى اتصالا هاتفيا بنظيره الإسرائيلي، يوآف غالانت، أعاد خلال التأكيد على وقوف الإدارة الأمريكية إلى جانب دولة الاحتلال في مواجهة أي تهديد محتمل. وأفادت وزارة الدفاع الأمريكية في بيان لها بأن “وزير الدفاع ونظيره الإسرائيلي بحثا التهديدات الإقليمية العاجلة، وأن أوستن أوضح أن إسرائيل يمكن أن تعتمد على الدعم الأمريكي الكامل للدفاع عنها ضد أي هجمات تنفذها إيران ووكلائها الإقليميين”، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى