Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار

واشنطن ترد على مسرحية الرد الإيراني بعقوبات جديدة!

حماك


أفاد مستشار الأمن القومي الأمريكي جيك سوليفان، اليوم الأربعاء، بأن الولايات المتحدة تعتزم فرض عقوبات جديدة على إيران خلال الأيام المقبلة، ردا على عملية “الفجر الصادق”، الي استهدفت بها الاحتلال الإسرائيلي قبل أيام، تنفيذا لتهديدها بالانتقام من هجوم الاحتلال على القنصلية الإيرانية في دمشق.
ومن الملفت للنظر أن الاحتلال الإسرائيلي أكّد أنه نجح في صدّ 99 بالمائة من المسيرات والصواريخ الباليستية التي أطلقتها إيران، في تأكيد لتوقّع المراقبين بأن الرد الإيراني المزعوم سيكون مجرد مسرحية هزلية وذر للرماد في العيون.
وقال سوليفان “في الأيام المقبلة، ستفرض الولايات المتحدة عقوبات جديدة تستهدف إيران، بما في ذلك برنامجها للصواريخ والطائرات بدون طيار، بالإضافة إلى عقوبات جديدة ضد الكيانات التي تدعم الحرس الثوري الإسلامي ووزارة الدفاع الإيرانية”.
وأضاف سوليفان “سوف يستمر الضغط على إيران ولن نتردد في مواصلة اتخاذ الإجراءات، بالتنسيق مع الحلفاء والشركاء في جميع أنحاء العالم، ومع الكونغرس، لمحاسبة الحكومة الإيرانية على أعمالها الخبيثة والمزعزعة للاستقرار”، مؤكدا أن “الرئيس الأمريكي جو بايدن يعمل مع قادة الدول السبع الكبرى والكونغرس على وضع رد شامل على إيران في أعقاب هجومها على إسرائيل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى