Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شـؤون خارجية
أخر الأخبار

وزير دفاع روسيا: تحذير بوتين من تدخل الناتو في أوكرانيا ليس هزليا

حماك||محمد عبد المحسن

تستعصي الأزمة الروسية الأوكرانية على الحل، برغم مرور عامين وأكثر على بدء الحرب بينهما، والتي اندلعت بسبب رفض روسيا انضمام أوكرانيا إلى حلف شمال الأطلسي، الناتو، حرصا على أمنها القومي، وبرغم ذلك، لم تزل أوكرانيا تسعى للانضمام إلى الناتو، بل وتدعو الولايات المتحدة، أكبر القوى المشاركة في الحلف، إلى تدخله في أوكرانيا لمواجهة روسيا، خاصة إذا ألحقت الهزيمة بأوكرانيا.

روسيا مستاءة من دعوة أمريكا الناتو للتدخل في أوكرانيا

ردا على دعوة وزير الدفاع الأمريكي، لويد أوستين، إلى تدخل قوات حلف الناتو في أوكرانيا، قال المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دمتري بيسكوف، في مؤتمر صحافي “هذا تصريح آخر غير مسؤول مطلقا من الذي سمعناه في الأيام الأخيرة، ونحن نسمع تصريحات غير مسؤولة من عدد من العواصم الأوروبية، والآن أيضًا من وراء المحيط”.

تابع الموقع على منصة إكس

روسيا تحذر من مغبة تدخل الناتو ضدها

بعد تصريح الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بأن العالم على موعد مع حرب نووية ستقضي على الحضارة، أكد وزير الدفاع الروسي، سيرغي شويغو، أن بوتين كان جديا في تصريحه بأن لتدخل الناتو تبعات خطيرة، حيث قال “سيكون من المدهش إذا لم يفهم الغرب إشارات الرئيس بوتين الأخيرة، لأنها ليست مجرد تلميحات، بل رسائل طال انتظارها كثيرا، وأعتقد أنه يجب عليهم الإصغاء إلى الرئيس بوتين وإدراك ما قاله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى