صورة و خبر

كتائب القسام تعلن عن استهداف غرف القيادة الميدانية لجيش الاحتلال

حماك|| محمد عبد المحسن

منذ استئناف العدوان الغاشم لجيش الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة، منذ مطلع ديسمبر الجاري، بعد انهيار الهدنة المؤقتة في غزة، يواصل جيش الاحتلال توسيع نطاق عملياته في القطاع المنكوب شمالا وجنوبا، مع تعذر الوصول إلى اتفاقية جديدة لتبادل الأسرى بين الاحتلال وحركة حماس، التي تشترط من أجل الموافقة على تلك الصفقة وقف إطلاق النار بالكامل في غزة، علاوة على الإفراج عن كافة الأسرى الفلسطينيين.

نفي مصر رسمي لشائعة وصول عمليات الاحتلال إلى الحدود المصرية

بعد أن أشاع موقع واللا العبري شن جيش الاحتلال عملية عسكرية بالقرب من محور فيلادلفيا، الواقع بالقرب من الحدود المصرية مع غزة، نفت السلطات المصرية الأمر رسميا، مفندة بذلك ما قيل عن ضرورة رفع حالة الجهوزية لدى الجيش المصرية وقواته المتواجدة على الحدود مع غزة.

تابع الموقع على منصة إكس

حماس تعلن عن تقدم ميداني جديد في مواجهة جيش الاحتلال

في بيان لها، كشفت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم السبت، عن تدمير 5 دبابات إسرائيلية وقتل وإصابة جميع أفرادها، بعد إعادة استخدام صاروخين يزنان طنين أطلقهما جيش الاحتلال دون أن ينفجرا. وأضاف البيان أن أحد مقالتي حماس “تمكن من الإجهاز على 4 جنود صهاينة من نقطة صفر في حي القصاصيب في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، بالإضافة إلى جندي آخر في حي الشيخ رضوان في مدينة غزة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى