Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

خبير أمريكي: جيش روسيا أصبح الأكثر حنكة في العالم.. وهزيمة أوكرانيا متوقعة

حماك|| محمد عبد المحسن

مع اقتراب الحرب بين روسيا وأوكرانيا، التي اندلعت في 24 فبراير 2022م على خلفية سعي الأخيرة للانضمام إلى حلف الناتو والاتحاد الأوروبي على غير رغبة روسيا، من إتمام عامها الثاني، تسعى القوى الغربية الداعمة لأوكرانيا إلى الحد من دعمها العسكري الموجهة إلى الأخيرة، بعد إيقانها بأن النصر حلف روسيا، في مقابل خسائر أوكرانيا المتزايدة، إلى جانب وجود خلاف بين رئيسها، فولوديمير زيلينسكي، والقائد الأعلى للقوات المسلحة الأوكرانية، فاليري زالوجني، تهدد بمزيد من التراجع الميداني.

البنتاغون يشكك لأول مرة في سلامة وصول مساعداته إلى أوكرانيا

أثار مكتب المفتش العام في وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاغون، شكوكا حول سلامة التدقيق في شحنات المساعدات العسكرية المقدمة إلى أوكرانيا، مؤكدا غموض مصير شحنات بقيمة مليار دولار. وقال المكتب في بيان له “ستواصل خدمة التحقيق الجنائي داخل الوزارة التحقيق في الشكوك المتعلقة بالأنشطة الإجرامية المتعلقة بتزويد أوكرانيا بالمساعدة الدفاعية من أمريكا”.

تابع الموقع على منصة إكس

خبير عسكري أمريكي يعترف بتقدم روسيا ميدانيا

صرح ضابط المخابرات العسكرية الأمريكية السابق، سكوت ريتر، بأن الجيش الروسي يواصل تقدمه الميداني على أوكرانيا، واصفا إياه بالأكثر حنكة على مستوى العالم. وقال ريتر، في مقابلة مع قناة “Danny Haiphong” على موقع يوتيوب، “الروس يتحسنون باستمرار. روسيا لديها أكثر القوات المسلحة تدريبا جيدا والأكثر صلابة في العالم الحديث”. وأضاف “لا يمكن للنزاع أن ينتهي حتى تقضي روسيا على التهديد الموجه على شبه جزيرة القرم المنبثق من أوديسا وساحل البحر الأسود… في الوقت نفسه، من أجل الاستيلاء على أوديسا، عليك أن تأخذ نيكولاييف، وقبل ذلك، دنيبروبيتروفسك، وقبل ذلك تدخل خاركوف”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى