أخبار العالمدولي
أخر الأخبار

نتنياهو يجدد تأكيد على استمرار الحرب على غزة حتى تدمير حماس

حماك||محمد عبد المحسن

لا تكف حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليمينية المتطرفة، برئاسة بنيامين نتنياهو، عن التشديد على استمرار حربها الضروس على قطاع غزة، والمستمرة منذ السابع من أكتوبر الماضي، فيما يُعرف بعملية “حرب التكوين”، والتي جاءت ردا على عملية “طوفان الأقصى” التي أطلقتها حركة حماس، حتى اجتثاث الحركة، وسائل فصائل المقاومة الفلسطينية، وهو ما صرح بن نتنياهو بمناسبة مرور 100 يوم على بدء العدوان على غزة.

تجديد التوعد باستمرار الحرب

صرح بنيامين نتنياهو، خلال جولة تفقدية لقاعدة نيفاطيم الجوية في صحراء النقب جنوبي إسرائيل، اليوم الأربعاء، بأن “الحرب مستمرة وستستمر حتى النهاية، حتى نحقق جميع أهدافنا، إعادة المختطفين، والقضاء على حماس، وضمان أن غزة لن تشكل أي تهديد على إسرائيل بعد الآن”، مضيفا “ولكيلا يفهمنا أي أحد على نحو خاطئ، سنواصل القتال في البر والبحر والجو حتى النصر الكامل”.

تابع الموقع على منصة إكس

غالانت: القضاء على حماس حتمي لاستئناف حياتنا

أفاد يوآف غالانت، وزير الدفاع في حكومة نتنياهو، بقوله إن اجتثاث حركة حماس حتمي؛ لاستعادة الأمن في دولة الاحتلال الإسرائيلي. فقد قال خلال حملة تفقدية بين صفوف المقاتلين إن القضاء على حماس شرط لاستمرار الحياة بشكل طبيعي. جدير بالذكر أن حكومة الاحتلال تشهد خلافات داخلية، بشأن إدارة الحرب على غزة، خاصة فيما يتعلق بملف المحتجزين لدى حماس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى