Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
دولي
أخر الأخبار

حزب الله يعلن استهداف مواقع عسكرية للاحتلال جنوب لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

بذريعة التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، في مواجهتها العدوان المستعر للاحتلال الإسرائيلي منذ قرابة 5 أشهر، يواصل حزب الله اللبناني، المدعومة إيرانيا، هجماته على مواقع وثكنات لجيش الاحتلال، في المنطقة الحدودية بين لبنان ودولة الاحتلال، في تصعيد ينذر باشتعال مواجهة عسكرية بين الطرفين، خاصة بعد أن أعلنت خارجية الاحتلال أن إيران تكثّف إرسال شحنات الأسلحة إلى لبنان لدعم حزب الله.

رئيس مخابرات الاحتلال سابقا يؤكد حتمية اندلاع حرب مع حزب الله

أكد الجنرال أهارون زئيفي فركاش، الرئيس السابق لشعبة الاستخبارات العسكرية “أمان” بجيش الاحتلال الإسرائيلي، أن المواجهة العسكرية مع حزب الله حتمية، في ظل المعطيات الحالية، حيث قال إن “العمل العسكري ضد حزب الله اللبناني لا مفر منه بهدف إزالة التهديد الذي يواجه مستوطني الشمال الإسرائيلي بشكل نهائي”. في حين أكد رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو، أنه لا يستبعد شن عملية ضد حزب الله لاستعادة الأمن في المستوطنات الشمالية.

تابع الموقع على منصة إكس

حزب الله يواصل هجماته ضد الاحتلال

أعلن حزب الله اللبناني، اليوم الأحد، شن هجوم على مواقع عسكرية للاحتلال في المنطقة الحدودية مع لبنان، مشيرا إلى “استهداف مرابض مدفعية الجيش الإسرائيلي ومواقع انتشار جنوده جنوب كريات شمونة”. وأضاف أن “الاستهداف جاء عن طريق الصواريخ وقذائف المدفعية”، موضحا أن “ذلك يأتي دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة”. وقال الحزب في بيان آخر إنه “استهدف أيضا مبنيين يتمركز فيهما جنود العدو الإسرائيلي في مستعمرة المالكية، وحقق إصابات مباشرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى