اقتصادصورة و خبر

الغرفة: الاقتصاد الكويتي في وضع ممتاز

موجز حماك

MES_5214

رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم: الوضع الاقتصادي في الكويت أصبح مميزا وهو ما يظهر من خلال تصنيف المؤسسات العالمية للكثير من المؤسسات الكويتية لاسيما البنوك.
الغانم  عقب لقائه ووزير التجارة والصناعة خالد الروضان مع سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح اليوم: معظم البنوك الكويتية وكذلك الكثير من الشركات الاقتصادية والمساهمة أصبح لها تصنيف خاص مميز مقارنة بالكثير من المنظمات والبنوك الاخرى على مستوى المنطقة.
من هذا المنطلق تم الاتفاق في غرفة التجارة والصناعة مع وزارة التجارة ومع هيئة الاستثمار الاجنبي على اقامة مؤتمر اقتصادي عالمي في الكويت لإبراز هذه الميزات التي حظيت بها تلك المؤسسات الكويتية من قبل المؤسسات العالمية.
وضع الكويت الاقتصادي مع القوانين الجديدة ودعم الحكومة والتعاون مع القطاع الخاص لاسيما فيما يتعلق بالاستثمارات الاجنبية من هذا المنطلق حظينا اليوم بمقابلة صاحب السمو أنا ووزير التجارة ورئيس هيئة الاستثمارات الدكتور مشعل الجابر.
الغانم أن حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله تحمس لهذا الموضوع إذ سيشمل سموه رعاه الله المؤتمر برعايته وحضوره السنة المقبلة معربا عن الأمل أن يصل المؤتمر المزمع إقامته إلى نتائج ايجابية بالنسبة للاقتصاد الكويتي.
وزير التجارة: رعاية وحضور حضرة صاحب السمو امير البلاد لهذا الملتقى المزمع إقامته في شهر مارس المقبل بلا شك اضافة كبيرة وقوية وجيدة تساعد على تطوير هذا الملتقى مؤكدا على أهمية اقامته في هذا الوقت.
الروضان: استمعنا إلى نصائح صاحب السمو واهتمامه البالغ بتحويل الكويت إلى مركز مالي واقتصادي واهتمامه بشكل خاص بهذا الملتقى الذي اعتقد انه فرصه ممتازة ان يقام في هذا التوقيت .

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى