Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبر
أخر الأخبار

استطلاع جديد للرأي يؤكد سخط الأمريكيين تجاه إدارة بايدن

حماك||محمد عبد المحسن

مع اقتراب انعقاد الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة، وتحديدا بعد أقل من عام حيث من المقرر انعقادها في الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل، يزداد إجراء استطلاعات الرأي من قبل المراكز البحثية والمؤسسات الإعلامية، سعيا إلى الكشف عن المرشح الرئاسي الأوفر حظا في الانتخابات المقبلة، وإن كانت المؤشرات تؤكد إلى الآن تعاظم فرصة دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، للعودة إلى البيت الأبيض، بعد تفوقه في العديد استطلاعات الرأي، خاصة مع الثقة في قدرته على تجاوز الأزمة الاقتصادية.

ملفات حساسة تضعف فرص استمرار بايدن في منصبه

يواجه الرئيس الأمريكي، جو بايدن، العديد من الملفات الملحة التي من شأنها الحد من فرص إعادة انتخابه، وعلى رأسها التراجع الاقتصادي الكبير الذي لا ينكره خبراء اقتصاديون أمريكيون، وكذلك مساندة حكومة بنيامين نتنياهو في عدوانها الغاشم على قطاع غزة، الأمر الذي دفع إدارة بايدن إلى البحث عن بديل لنتنياهو، كما أفادت صحيفة بوليتيكو الأمريكية.

تابع الموقع على منصة إكس

استطلاع جديد: نصف الأمريكيين غير راضين عن أداء بايدن

وفقل لنتائج استطلاع للرأي، أجرته صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية بالاشتراك مع مركز أبحاث NORC، فإن نصف الأمريكيين غير راضين عن الإجراءات الاقتصادية والسياسية التي تتخذها إدارة بايدن، ويعتقدون أنها تعمل ضد مصالح الأمريكيين. هذا، ومن المنتظر حسم مسألة ترشح ترامب للرئاسة مجددا خلال الفترة المقبلة، ويرى مراقبون أنه الأكثر قدرة على إدارة البلاد في ظل الوضع الراهن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى