Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
خبر عاجلشـؤون خارجيةصورة و خبر

السعودية: مليونا وجبة إفطار للصائمين

جانب من توزيع الوجبات
جانب من توزيع الوجبات

موجز حماك

جمعية (هدية الحاج والمعتمر) الخيرية السعودية بدأت اليوم بتوزيع أكثر من مليوني وجبة لافطار الصائمين في اكثر من 27 موقعا بمكة المكرمة والمدينة المنورة وجدة وعدد من المنافذ الحدودية .

رئيس الجمعية إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ صالح آل طالب : وجبات الافطار شملت ساحات المسجد الحرام و النبوي الشريف والفنادق المحيطة بالحرمين ومواقف السيارات وفي طرق مرور المعتمرين والزوار ومطار جدة إضافة لوجبات السحور والطوارئ.

آل طالب : برنامج إفطار الصائم لهذا العام يأتي امتدادا للأعمال في الأعوام الماضية مع التحسين المستمر حيث يهدف إلى خدمة المعتمرين والزوار وتم تصميمه بعناية ليسد حاجتهم في المواقع التي يمرون بها ويحتاجون فيها إلى الخدمة.

نتوقع أن يحقق البرنامج هذا العام نجاحا يتجاوز نجاحات العام الماضي من حيث الزيادة في عدد الخدمات وعدد المستفيدين ومستوى رضاهم مشيرا إلى أن الف مواطن ومواطنة يشاركون الجمعية في تقديم الخدمات خلال شهر رمضان من هذا العام.

نحث الموسرين كافة على دعم برامج وخدمات الجمعية لرسم الصورة المشرفة في نفوس قاصدي بيت الله ونيل ثواب وشرف خدمتهم واغتنام فرصة التصدق في هذا الشهر المبارك.

إعداد: احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى