Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

المتروك لـ ” حماك ” : الكويتيون أحرار وعبيد

 

DSC_9931
اصلان المتروك يتحدث الى حماك

 خاص – حماك

المرشح الأسبق في الإنتخابات البرلمانية أصلان المتروك : الكويت تعيش فساداً أشبه بما كان في الدولة العباسية ، بعضهم أحرار والاخرين عبيد ، الحر لا يأكل إلا الحلال رغم أنه لا يحصل على حقوقه ، والعبد لا يقول ” لا ” ، ويحمل الحقائب لعلية القوم ، عوائل تعد على الأصابع تأكل كل خيرات البلد والعدالة غائبة .

 

 المتروك فى حواره مع ” حماك ” : الكويت تعيش خطراً حقيقياً بسبب داعش وغيرها ، لكن حكومتنا تذكرني بمقولة للغمام على رضى الله عنه ” لا يتخوفون قارعة حتى تحل بهم ” ، الدواعش اذا طردوا من العراق سيدخلون الكويت والسعودية .

 

داعش كحركة اسلامية لابد يكون لها امتدادات فى الكويت وغيرها والدليل سيارات لدينا مكتوب عليها داعش والحكومة عمك اصمخ .

 

 معظم الكويتيين لا يشعرون بديمومة الكويت ، وغاب عنهم روح الوطنية فبات لك منهم استثمارات ومنازل واموال فى الخارج ، لاسيما في اميركا ولندن ودبى ، ويهجرون الكويت ولا تعنيهم الا فى الأخذ فقط وليس العطاء ، الكويت بالسبة لهم بئر يغرفون منه .

 

 المتروك : الحكومة الكويتية ورجال اعمالنا يجمعون الاموال بغزارة فالحكومة تضن على الشعب بالفلوس وبالخدمات ورجال الاعمال يستثمرون اموالهم خارج الكويت ، لذا فمصير كل هذه الاموال المكنوزة حسابات الامريكان ، كما حدث ابان الغزو ، فاحتلال البيوت يجعلنا ندفع كل ما جمعناه طوال السنين لمن يساعدنا فى التحرر .

 

 

لغة الدم سادت في كثير من دولنا العربية بسبب العلماء الذين يقولون ما لا يفعلون DSC_9883

وبعضهم طائفي ، قتلوا الاحساس فينا فلم نعد نحس بقتل اخواننا المسلمين في العراق وسورية وبورما ومصر واليمن ولا فى اى مكان ، صار الدم شيء عادى .

 

 الانتخابات البرلمانية لعبة مكشوفة ، فمن أراد النجاح فى الدائرة الأولى عليه دغدغة المشاعر الدينية للناخبين ، ومثال لذلك النائب فيصل الدويسان الذى تباكى على منبر الحسين طمعا في الأصوات ، ود معصومة المبارك التي طاحت من نظري بعد أن جلست أمام منبر الحسين تستجدى اصوات انتخابية ، والحسين لا يريد منهم ذلك . ومن أراد النجاح في الدائرة الثانية يبحث عن استمالة التجار ، فجماعة عدنان عبد الصمد رشحوا احمد لارى فى الثانية لأن أبوه تاجر حتى يضمنوا نجاحه . والدائرة الثالثة محجوزة للسلفيين ودغدغة مشاعر السنة ، والرابعة والخامسة للفزعة والقبلية .

 

 130 الف أسرة كويتية تعيش فى شقق ، وبدلاً من أن يلتفت إليهم النواب ،

ليطالبوا الحكومة بحلول للمشكلة الإسكانية نجد هايف وعبد الصمد يتنابزان من أجل قضية بناء الحسينيات ، وجاء التلاسن فى صالح السيد عدنان عبد الصمد الذى كسب تعاطف الناخبين قبل الانتخابات الماضية بسبب حديثه الطائفي .

  المتروك : مصطلح نائب حكومي يقصد منه النائب الذي ينفذ ما يطلب منه حتى لو خالف ذلك مبادئه .

  الطائفية يمكن أن تضيع الكويت ، لابد من اعمال القانون على الجميع بمسطرة واحدة وتحقيق عدالة فى التوزيع .

  المتروك : حصلت مؤخراً على الماجستير من الجامعة الهولندية بعنوان ” دور الواسطة في

تطوير وتنمية المشروعات الصغيرة في الكويت ” ، انطلاقاً من إيماني أن المشروعات

الصغيرة هى السبيل إلى نهضة صناعية فى الكويت تكون بديلاًً للنفط الذى سيأتي

يوم وينضب ، ولابد من البحث عن بديل مناسب .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى