Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

«الهلال الأحمر»: انطلاق حملة إنسانية لمساعدة النازحين في أرمينيا

أعلنت جمعية الهلال الأحمر الكويتي اليوم السبت، انطلاق حملة إنسانية تهدف إلى تقديم مساعدات إغاثية للنازحين في أرمينيا.

وقال رئيس الفريق الميداني للجمعية خالد المطيري، إنه تم توزيع مساعدات غذائية وبطانيات إضافة إلى سخانات ومدافئ ومستلزمات للتنظيف خلال الحملة، التي تستمر خمسة أيام في عدد من القرى والمناطق الأرمينية.

وذكر المطيري أن أكثر من 1500 شخص سيستفيدون من المساعدات الإغاثية، مؤكداً أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تسعى للوصول الى كل مكان لتقديم المساعدة والعون للمحتاجين والمنكوبين حول العالم.

وأشار إلى أن تنفيذ الحملة تم مع الصليب الأحمر الأرمني لتوزيع المساعدات على النازحين والفقراء والمحتاجين في منطقة «شيراك»، بعد نزوحهم من إقليم «ناغورنو كارباخ».

وأوضح أن هذه المساهمات والمساعدات تعد امتداداً لجهود دولة الكويت الخيرية واسهاماتها في الميدان الإنساني في كافة أنحاء العالم، ومشاطرة منها لجهود المجتمع الدولي في تقديم المساعدات الإنسانية الهادفة للتخفيف من آثار التحديات الإنسانية التي تواجهها الفئات المستضعفة.

يذكر أن جمعية الهلال الأحمر الكويتي تمكّنت من خلال مشاريعها الانسانية والخيرية من مساعدة ودعم ملايين البشر في مختلف قارات العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى