Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخباردولي

تفاصيل هجوم أمريكا وبريطانيا على قاعدة للحوثيين قرب الحديدة

حماك|| محمد عبد المحسن

بعد تمرير مجلس الأمن الدولي، التابع للأمم المتحدة، مقترحا تقدمت به اليابان والولايات المتحدة لمحاسبة جماعة أنصار الله، أو الحوثيين، اليمنية على استهداف السفن المارة في البحر الأحمر، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما تتعرض له من عدوان مستعر على مدار أكثر من 3 أشهر متتالية، بدأت الولايات المتحدة هجوما على مواقع للحوثيين في اليمن، في تحالف دولي يضم كلا من بريطانيا وكندا أستراليا وهولندا والبحرين، وهو ما يحذر مراقبون من تبعاته.

تجديد الهجوم على الحوثيين اليوم

أعلنت القيادة الوسطى الأمريكية، اليوم السبت، استهداف موقع عسكري في القاعدة العسكرية البحرية التي يسيطر عليها الحوثيون في الحديدة، ذلك بعد استهداف قاعدة الديلمي في العاصمة اليمنية، صنعاء. ومن جانبها، أفادت جماعة الحوثيين بأن القاعدة المستهدفة كانت خارج الخدمة.

تابع الموقع على منصة إكس

مقاتلات أمريكية وبريطانية تشن هجوما على قاعدة للحوثيين

أعلنت وسائل إعلام يمنية شن مقاتلات أمريكية وبريطانية شنت غارة على القاعدة البحرية في منطقة الكثيب قبالة ميناء الحديدة، موضحة أن “القصف الجوي سبقه تحليق مكثف وعلى علو منخفض على سواحل مدينة الحديدة”، نقلا عن وكالة سبوتنيك الروسية. وكانت الجماعة الموالية لإيران قد أعلنت أن أمريكا وبريطانيا شنتها بالأمس 73 غارة على العاصمة، صنعاء، ومحافظات الحديدة وتعز وحجة وصعدة، أصابت مطارات ومعسكرات لها، وأسفرت عن مقتل 5 من أفرادها وإصابة 6 آخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى