أخبار

جيش الاحتلال يقتل 200 شخص في محيط مستشفى الشفاء


حماك
يواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي عدوانه المستعر على قطاع غزة لما يرقب من 6 أشهر، بزعم السعي لاجتثاث فصائل المقاومة الفلسطينية، في أعقاب إطلاق حركة حماس عملية “طوفان الأقصى” في مستوطنات غلاف غزة في السابع من أكتوبر الفائت، مخلّفا عشرات الآلاف من الشهداء والمصابين، ومئات الآلاف من المشرّدين.
ويتعرّض مجمع الشفاء الطبي، الأكبر من نوعه في مدينة غزة، لحملة ضارية من قِبل جيش الاحتلال منذ أيام، قتل خلالها العشرات واعتقل المئات، ممن يتهمهم بالتورط في أعمال إرهابية.
وأصدر جيش الاحتلال بيانا يفيد بـ “مواصلة قواته مع الشاباك، القتال في منطقة الأمل، وفي مستشفى الشفاء”، موضحا أنه “منذ بداية العمليات في مستشفى الشفاء وحتى الآن تم القضاء على نحو 200 إرهابي في منطقة المستشفى”.
وأضاف البيان أنه “في اليوم الأخير، خرج الإرهابيون من غرفة الطوارئ في مستشفى الشفاء وأطلقوا النار على القوات العاملة في منطقة المستشفى، هذا بالإضافة إلى إطلاق النار الذي تم تنفيذه على قوات الجيش الإسرائيلي من غرفة الطوارئ في الأيام الأخيرة”.
هذا، وتواصل القوات الجوية الإسرائيلية التحليق في سماء غزة، معلنة تدمير عشرات الأهداف، متوعدة باستمرار العدوان حتى القضاء على “آخر مخرّب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى