Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
شؤون عربية
أخر الأخبار

حزب الله يقصف 4 مواقع لجيش الاحتلال قرب حدود لبنان

حماك||محمد عبد المحسن

يواصل حزب الله اللبناني، مدعوم من إيران، تصعيده الحدودي ضد الاحتلال الإسرائيلي، بضرب مواقع لجيش الاحتلال في شمال فلسطين المحتلة، بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، والضغط على الاحتلال لإيقاف عدوانه الوحشي على القطاع، والمستمر منذ قرابة 7 أشهر.

وأعلن حزب الله أنه قصف 4 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان، حيث أوضح في بيان له أنه “نفذ أمس الخميس في جنوب لبنان، عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار الجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية”.

تابع الموقع على منصة إكس

وأوضح أن الحزب أصاب “انتشارا لجنود الجيش الإسرائيلي في محيط موقع الضهيرة بالأسلحة الصاروخية ‏وأصابه إصابة ‏مباشرة، وقصف ثكنة ‏زبدين في مزارع شبعا اللبنانية”.

وقال كذلك إن عناصره “نفّذوا هجومًا جويًا بمسيرة انقضاضية مقر عين مرغليوت الإسرائيلي للمدفعية وأصابت ‏هدفها، وبعد رصدٍ دقيقٍ ‌‏ومتابعة لتحركات قوات الجيش الإسرائيلي على الحدود وأثناء دخول قوة منها إلى أول موقع ‏المالكية، تمّ استهدافها من قبل المقاومة ‌‏الإسلامية بنيران المدفعية وقد أُصيبت بشكلٍ مباشر”.

وردا على تلك الضربات، أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أن “الطائرات المقاتلة قصفت بنية تحتية إرهابية لتنظيم حزب الله الإرهابي في منطقة كفرشوبا، إلى جانب بنية تحتية إرهابية وبنية عسكرية للتنظيم في منطقة مركبا بجنوب لبنان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى