Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار العالم
أخر الأخبار

حزب الله يستهدف تجمعا لجيش الاحتلال في مستوطنة "إيفن مناحم"

حماك||محمد عبد المحسن

بزعم التضامن مع فصائل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، فيما تتعرض له من عدوان غاشم على يد الاحتلال الإسرائيلي، منذ ما يقرب من 7 أشهر، تواصل ميليشيات حزب الله اللبناني، الموالي لإيران، قصف مواقع وثكنات لجيش الاحتلال في شمال فلسطين المحتلة، في تصعيد مستمر ينذر باندلاع حرب واسعة النطاق تفاقم الصراع في المنطقة العربية.

الاحتلال يغتال قيادي بارز في حزب الله

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، تصفية قائد الوحدة الصاروخية بقوة الرضوان، التابعة لحزب الله، في القطاع الغربي بجنوب لبنان، ويُدعى محمد حسين مصطفى شحوري، وهو ما رد عليه حزب الله بشن هجوم على مقر قيادة سرية الاستطلاع العسكري المستحدث في عرب العرامشة.

تابع الموقع على منصة إكس

هجوم جديد لحزب الله على تجمع لجنود الاحتلال

أصدر حزب الله اللبناني بيانا يعلن فيه استهداف تجمّع لجنود الاحتلال في مستوطنة “إيفن مناحم” شمالي إسرائيل بالأسلحة الصاروخية، حيث قال “دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصّامد في قطاع غزة، وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشّريفة، استهدف ‏مجاهدو المقاومة الإسلاميّة عند السّاعة 02:00 من بعد ظهر اليوم السبت 2024-04-20، انتشارا ‏لجنود العدو الإسرائيلي شرق مستعمرة “إيفن مناحم” بالأسلحة الصّاروخيّة”.

وأضاف “مجاهدو المقاومة الإسلامية استهدفوا عند الساعة 02:05 من بعد ظهر اليوم السبت، موقع ‏رويسات العلم في تلال كفرشوبا اللبنانيّة المحتلة، وانتشار جنود العدو في محيطه بقذائف المدفعية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى