Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
آراء
أخر الأخبار

رئيس الموساد: الرد على إيران لم يكتمل بعد

حماك||محمد عبد المحسن

تنبّأ مراقبون بأن التصعيد الذي أسفر عنه هجوم إيران على الاحتلال الإسرائيلي، السبت الماضي، ردا على هجوم الاحتلال على القنصلية الإيرانية في دمشق مطلع أبريل الجاري، من شأنه إشعال حرب واسعة النطاق في المنطقة العربية، مع تهديد الاحتلال برد ساحق على الهجوم الإيراني، وبالبدء في تنفيذه فجر اليوم، باستهداف قاعدة جوية قرب مدينة أصفهان الإيرانية.

إيران تقلل من أهمية الهجوم الإسرائيلي

في مقابل إعلان الإعلام العبري على استهداف قاعدة “هشتم كشاري” الجوية الإيرانية، التي تقع على بعد 22 كيلومترا من مدينة أصفهان، أفاد الإعلام الإيراني بأن تلك الضربة لم تسفر عن أي خسائر تُذكر، مع التأكيد على سلامة المفاعلات النووية الإيرانية.

تابع الموقع على منصة إكس

رئيس سابق للموساد يؤكّد مواصلة الهجوم

صرّح الرئيس السابق لجهاز الموساد الإسرائيلي، إفرايم هاليفي، لإذاعة الاحتلال، تعليقا على الهجوم الإسرائيلي على قاعدة “هشتم كشاري”، بأنه من السابق لأوانه العزم بأن رد الاحتلال على إيران انتهى. وقال هاليفي إن “هناك فرقا بين الهجوم الإيراني على إسرائيل في الرابع عشر من الشهر الجاري، والرد الإسرائيلي اليوم الجمعة، الذي كان يهدف إلى إيصال رسالة وليس نتيجة موسعة ومهمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى