Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
محليات

فرنسا تقلد وكيل الحرس الوطني الكويتي وسام جوقة الشرف

DO53KUCVQAAgEf2
كونا – منحت الحكومة الفرنسية وكيل الحرس الوطني الكويتي الفريق ركن مهندس هاشم الرفاعي وسام جوقة الشرف وهو أعلى الاوسمة الفرنسية مكانة نظير الخدمات البارزة والاسهامات التي قدمها في السلك العسكري وتوطيد العلاقات بين البلدين.

كما منحت فرنسا مساء امس الجمعة المقدم انور الرشيدي وسام الشرف تكريما لاسهاماته في المجال العسكري حيث تقدم هذه الاوسمة الاكثر شهرة في العالم كمكافأة من رئيس الجمهورية للاشخاص الاكثر استحقاقا في مختلف المجالات.

واعرب الرفاعي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن الفخر والاعتزاز بنيله وسام جوقة الشرف من الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون مؤكدا ان “هذا التكريم هو ثمرة عمل متواصل وجهود وتعاون كافة المسؤولين في السلك العسكري وبفضل توجيهات حضرة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه”.

واشاد بعمق العلاقات العسكرية بين الكويت وفرنسا وحرص الطرفين على تعزيزها وتطويرها لاسيما في مجال التعليم والتدريب العسكري.

واهدى الرفاعي هذا التكريم الى سمو امير البلاد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح ورئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد الصباح ولكل مواطن كويتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى