Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
صورة و خبرمحليات

لجنة علیا لقیادة الاستراتیجیة الوطنیة لتعزیز النزاھة ومكافحة الفساد

أعلنت الھیئة العامة لمكافحة الفساد (نزاھة) الیوم عن تشكیل اللجنة العلیا لقیادة وتنسیق الاستراتیجیة الوطنیة لتعزیز النزاھة ومكافحة الفساد تنفیذا لقرار مجلس الوزراء رقم 691 لسنة 2019.

عضو مجلس الأمناء في الھیئة لؤي الصالح لوكالة الانباء الكویتیة (كونا) : اللجنة تترأسھا (نزاھة) وتضم في عضویتھا 21 عضوا یمثلون وزارات ومؤسسات الدولة ذات العلاقة بتنفیذ محاور ومبادرات الاستراتیجیة الوطنیة علاوة على عضویة جمعیة الشفافیة الكویتیة ممثلة للمجتمع المدني.

وأضاف الصالح أن اللجنة ستتولى بشكل رئیسي عملیة الاشراف العام على حسن تنفیذ الاستراتیجیة الوطنیة وإصدار التوجیھات العامة التي تكفل ذلك واعتماد التقاریر الخاصة بحالة تنفیذ الاستراتیجیة الوطنیة واعتماد خطط عملھا السنویة. ولفت إلى أن قرار تشكیل اللجنة أسند إلى كل عضو من أعضائھا مھمة متابعة تنفیذ الجھة التي یمثلھا بما ھو مطلوب منھا في إطار المحاور والمبادرات التي تضمنتھا الاستراتیجیة. وأوضح أن (نزاھة) تعمل حالیا على إصدار قرار بتشكیل فرق العمل الفنیة والآلیات التنفیذیة التي ستتولى عملیة تنفیذ محاور وأولویات الإستراتیجیة الوطنیة وبذلك تكون الاستراتیجیة الوطنیة قد انتقلت من مرحلة المشاورات والإعداد إلى مرحلة التنفیذ الفعلي.

(نزاھة) ستبذل قصارى جھدھا لإنجاح مشروع الاستراتیجیة الوطنیة لتعزیز النزاھة ومكافحة الفساد إیمانا منھا بأن ھذا المشروع ھو مشروع وطني بامتیاز إذ أن نجاحه سیحقق طفرة وقفزة نوعیة كبیرة في الجھود الوطنیة الرامیة لتعزیز النزاھة والشفافیة ومكافحة الفساد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى