Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
رياضةصورة و خبر

المنتخب السعودي يلتقي نظيره العراقي بعد غياب 3 عقود

المنتخب السعودي

موجز حماك

تشهد مدينة البصرة العراقية مباراة دولية ودية بين المنتخبين العراقي والسعودي لكرة القدم وهي المباراة الأولى من بعد قطيعة بينهما دامت نحو ثلاثة عقود .
تزينت واجهات ملعب (جذع النخلة) الذي سيحتضن المباراة وعدد من شوارع البصرة بلافتات ترحيبية كتب عليها (دارك يا الاخضر) بينما انتشرت حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي للترحيب بالمنتخب الشقيق تحمل نفس العنوان.
تقام المباراة في اطار جهود العراق لرفع الحظر الدولي عن الملاعب العراقية والتي سيحضرها عدد من المسؤولين العراقيين والرياضيين بينهم رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان ال خليفة ووزير الشباب العراقي عبد الحسين عبطان.
تأتي المباراة في اطار مساعي البلدين لتحسين العلاقات الثنائية بينهما على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاعلامية والرياضية.
كانت بغداد قد استقبلت نهاية الاسبوع الماضي وفدا اعلاميا سعوديا كبيرا وهو الاول الذي يزور العراق منذ 28 عاما كما التقى بكبار المسؤولين العراقيين بما فيهم الرئيس العراقي فؤاد معصوم ورئيس الوزراء حيدر العبادي.

تحرير احمد حسن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى